الدوسري بتوّج إبداعاته بجائزة آسيوية

25.11.2021 | 00:27 (KSA)

 

 

دوري بلس - تّوج نجم فريق الهلال والمنتخب السعودي التورنيدو سالم الدوسري إبداعاته ، بحصولة على جائزة أفضل لاعب في بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2021م ، وذلك بعد مساهمته في حصول فريق الهلال على اللقب الآسيوي الثامن مساء الأمس أمام فريق بوهانج الكوري جنوبي بنتيجة 2-0 . 

 


وخاص سالم 41 دقيقة لعب خلال دور المجموعات من هذه النسخة ، ليعوض غيابه في الأدوار الإقصائية يتقديمه لمستويات مميزه ، بالإضافة لتسجيلة ثلاثة أهداف وصناعة هدف وحيد في ثلاث مباريات متتالية ، وذلك أمام ( الاستقلال الإيراني ، بيرسيبوليس الإيراني ، النصر السعودي ) .

 


وعلى المستوى الفردي ولمى يملكه الجناح المميز سالم من مهارات عالية ، فقد نجح في 129 مرواغة ، حيث كانت تساهم في تسجيل الأهداف وخلق مساحات في مناطق الخصوم .

 


ويُعتبر هذا النهائي الرابع الذي يخوضه سالم على مستوى دوري أبطال آسيا حيث خاض نهائيات ( 2014 ، 2017 ، 2019 ، 2021 ) وحصل على لقبين شخصية آسيوية ( 2019 ، 2021 ) ، وسبق لسالم أن أحرز هدف في نهائي دوري الأبطال الآسيوي لعام 2019م ، عندما فاز الهلال على نضيره أوراوا الياباني بنتيجة 2-0 .

 

 

وبعد المباراة وخلال المؤتمر الصحفي تحدث سالم الدوسري حول أفضليته في قارة آسيا وقال " اشتغلت على نفسي وعملت حتى وصلت إلى هذه الجائزة ، وراح أجعلها دافع معنوي وحافز لي وتكون أكبر دافع معنوي " .

 

 

وأضاف في مايخص الجماهير الهلاليه قائلاً " جماهير الهلال دائماً متعطشة للبطولات، وفي كأس العالم للأندية سنحاول أن نحقق نتيجة أفضل من السابق، ولن يقتصر طموحنا على الحصول على المركز الثالث بل ربما نحاول الحصول على المركز الثاني أو حتى الفوز باللقب " .

 

 

وكتب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تعريدة كتب فيها : 

 

 

 

 وقدّم قائد الهلال الحارس الدولي محمد الدعيع التبريكات والتهنئة ، للاعب سالم الدوسري عبر حسابه الشخصي وقال : 

 

 

 

 وقام قائد الهلال الآخر الدولي يوسف الثنيان التبريكات والتهنئة ، للاعب سالم الدوسري وقال : 

 

 

 وامتداد لحديث سابق لرئيس وقائد الهلال الدولي سامي الجابر ، يخص اللاعب سالم الدوسري ومدى انضباطيته وروعة المستويات التي يقدمها مع المنتخب السعودي والهلال وقال :