مورينيو: مواجهة روما ضد زوريا غداً في دوري المؤتمر بمثابة مباراة نهائية

24.11.2021 | 20:00

دوري بلس – يرى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما أن مواجهة ذئاب العاصمة غداً ضد نادي زوريا الأوكراني بمثابة لقاء نهائي لا يمكن القبول فيه بنتيجة غير الفوز.

ويستضيف روما فريق زوريا في الحادية عشرة من مساء الخميس على ملعب الأولمبيكو ضمن الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري المؤتمر، حيث يتصدر بودو النرويجي المجموعة بـ8 نقاط بفارق نقطة عن روما، بينما يأتي زوريا ثالثاً بـ6 نقاط، ويتذيل سسكا صوفيا المجموعة بنقطة واحدة.

وقال جوزيه مورينيو عن مواجهة زوريا: "الفريق يجب أن يفعل كل شئ من أجل الفوز لأننا إذا فزنا ضمنا التأهل وإذا خسرنا تأكد خروجنا من البطولة، أما التعادل فسيجعل الأمور بأيدينا في الجولة الأخيرة".

وأضاف المدير الفني البرتغالي قائلاً: "سيكون اللقاء بمثابة مواجهة نهائية بالنسبة لنا، بالطبع اللعب في الكالتشيو ودوري المؤتمر مشكلة لأي فريق لكننا نريد هذه المشكلة ولا نريد توديع البطولة".

وأشار مورينيو إلى أن الفريق سيلعب غداً في غياب كل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر، موضحاً أن الثلاثي روي باتريشيو، تامي أبراهام ونيكولو زانيولو سيلعبون بشكل أساسي.

يُذكر أن روما قد انتصر في آخر مبارياته في الكالتشيو الأحد الماضي خارج ملعبه أمام جنوى بهدفين نظيفين ليصل ذئاب العاصمة إلى النقطة الـ22 في المركز الخامس.