الزمالك يجدد الثقة في كارتيرون.. والخطيب يوضح موقف الأهلي من تجديد عقد موسيماني

24.11.2021 | 15:04

دوري بلس - كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، موقف مجلس مرتضى منصور من الجهاز الفني الحالي للقلعة البيضاء بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكانت وزارة الرياضة أعلنت عودة مجلس مرتضي منصور بالكامل، وذلك تنفيذًا لحكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بقبول طعن رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور وإيقاف قرار وقفه واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك.

وقال أحمد مرتضي خلال تصريحات تلفزيونية: "من تعاقد مع كارتيرون هو مرتضى منصور، ولا أعتقد أنه ستحدث أي مشكلة".

وأضاف: "أي شخص يسعد الجماهير ويخدم الزمالك نحن في ظهره، كارتيرون حصل على الدوري الموسم الماضي فنحن في ظهره وسيستكمل مسيرته".

وأتم: "الحزن شيء والمصلحة شيء آخر، مصلحتي هي مصلحة الزمالك، التاريخ هو الذي يقول لنا لماذا رحل، ولكن الأهم أننا ندعمه".

وعلى الجانب الآخر، تحدث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن التجديد مع المدرب بيتسو موسيماني، مشيرًا إلى أن الأخير يتعرض للهجوم كثيرًا في ظل حصده للبطولات وتحقيق الانتصارات.

وقال الخطيب في تصريحات تلفزيونية: "المدرب لديه عروض وتحدثنا فيها، وقلت له إننا مهتمين بالتجديد، فقال أريد أن أشعر فقط بالاستقرار ولكن لا أريد زيادة في الأموال، هذا الأمر من حوالي شهرين وتأجل النقاش وقتها ولكن رغبة موسيماني والنادي الأهلي هي التجديد، وهذا سيحدث بعد الانتخابات وستكون هناك جلسة لإتمام الأمور".

وأضاف: "رفعت الشرط الجزائي من 3 إلى 6 أشهر لأنه يريد أن يشعر باستقرار، كما نرى يتعرض للهجوم دائمًا ولا أعرف ما الهدف من زعزعة استقرار النادي الأهلي".

وأكمل: "موسيماني قال إنه معجب بشخصية سامي قمصان ويرى عدم الاعتماد على كيفين جونسن فوافقت، وعرضت عليه أن يتواجد مدرب آخر مصري مع سامي ولكن لم نحدد له اسم معين، عرضنا الفكرة فقط".