أليجري بعد الهزيمة برباعية: حققنا هدفنا، ولم يكن الفريق سيء

24.11.2021 | 13:52 (KSA)

دوري بلس - يرى ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، أن فريقه قدم أداءً جيدًا خلال الشوط الأول من المباراة التي تلقى فيها هزيمة ثقيلة من تشيلسي برباعية دون رد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس تأهل بالفعل لدور الـ 16 وكانت هذه المباراة بمثابة منافسة على صدارة المجموعة.

وتُعتبر تلك النتيجة هي الأسوء للفريق الإيطالي في دوري الأبطال، حيث لم يخسر بأربعة أهداف في جميع المسابقات منذ الهزيمة 4-0 في الكالتشيو أمام روما في 2004.

وقال أليجري في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "نشعر بخيبة أمل من الأهداف الأربعة التي استقبلناها، لكن هدفنا وهو التأهل، ولقد تحقق".

وتابع: "تشيلسي فريق رائع، إنهم أبطال أوروبا، لقد لعبنا مباراة رائعة في المباراة الأولى ضدهم في تورينو، اليوم لعبنا شوطًا أولًا جيدًا، لكننا عوقبنا في الثاني.

وأضاف: "أعتقد أن الشوط الأول كان جيدًا، في الشوط الثاني واصلوا الضغط، بينما كنا ضعفاء بعض الشيء في الهدفين الثاني والثالث".

وواصل: "سمحنا بعدد من الركنيات، حيث يكون تشيلسي قوي جسديًا، كانت لدينا بعض المواقف حيث كان بإمكاننا أن نحقق نتائج أفضل، إنه لأمر مخيب للآمال أن تستقبل شباكنا أربعة أهداف، لكن الهدف تحقق والآن يجب أن نفكر في مباراة السبت مع أتالانتا".

وأكمل: "كانت هناك لحظات فقدنا فيها الاستحواذ عندما حاولنا القيام بتمريرات عمودية بسرعة كبيرة بدلاً من الاحتفاظ بالكرة، نحن نفعل ذلك كثيرًا ونحتاج إلى العمل على ذلك، لأنك لا تستطيع أن تفعل ذلك ضد بطل أوروبا".

وأردف: "الفريق لم يكن سيئا بأي حال من الأحوال في الشوط الأول، في الشوط الثاني فقدنا الثقة بعد الأخطاء للهدفين الثاني والثالث".

وأتم: "على أي حال، لقد تأهلنا مع بقاء مباراتين، ويمكننا الآن التركيز على المباراة التالية، اليوم هنأت اللاعبين على بلوغ دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا".