فينيسيوس: لست أفضل لاعب حالياً، وأتمنى فوز بنزيما بالكرة الذهبية

23.11.2021 | 20:00 (KSA)

دوري بلس - أكد البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، أنه يركز دائمًا على مساعدة النادي وتقديم أفضل نسخة لديه، مشيرًا إلى أن هدفه هو مساعدة الفريق.

واستعرض فينيسيوس وضعه الحالي مع النادي الملكي، وكرر عزمه على الاستمرار في ارتداء قميص الملكي لسنوات عديدة قادمة.

وقال نجم المرينغي خلال مقابلة أجراها مع شبكة "SER" الإسبانية: "الناس هم من يقولون إنني الأفضل في الليغا حاليًا، أنا أركز دائمًا على مساعدة النادي وتقديم أفضل نسخة لدي، هدفي هو مساعدة الفريق".

وأضاف:" لقد فشلت في السابق، كما فشلت عندما اواجه المرمى، لكنني لم أخفض رأسي أبداً، شجعني جميع زملائي على أن أكون في أفضل حالاتي وأن أقدم المساعدة دائمًا".

وتابع: "لم يكن فقط كارلو أنشيلوتي من ساعدني، لقد كانوا جميعًا سولاري وزيدان والآن كارلو الذي أصبحت لدي ثقة أكبر معه، المزيد من الدقائق، المزيد من الوقت للقيام بالأشياء بشكل جيد".

وأكمل: "بنزيما لاعب رائع، أحب اللعب معه، إنه يساعدني دائماً، الآن نلعب المزيد من الوقت معاً، نحن متفاهمان وأصبح كل منا يعلم ما الذي سيفعله الآخر، وأتمنى فوزه بالكرة الذهبية".

وواصل: "يحلم جميع اللاعبين بالحصول على الكرة الذهبية يومًا ما، بالنسبة لي سوأصل العمل بجد، لدي الكثير من الوقت في كرة القدم للقيام بالعديد من الأشياء وتقديم أفضل ما لدي".

وبسؤاله عما إذا كان برشلونة حاول ضمه في وقت سابق، أجاب: "كلا الناديين حاولا ضمي، لكن قررت الذهاب إلى ريال مدريد من أجل المشروع وما فعلوه من أجلي، اعتقدت أنه كان أفضل مشروع بالنسبة لي وكان النادي الذي كنت أكثر تقارباً منه".

وأكد: "لطالما أحببت ريال مدريد، وأحببت كريستيانو رونالدو وجميع اللاعبين، لقد اتخذت القرار الصحيح وأريد البقاء هنا لفترة طويلة، لا أعتقد أنني أفضل لاعب الآن، ولا أعتقد أنني كنت الأسوأ سابقاً".

وأتم تصريحاته: "أنا مندهش من رؤية برشلونة بعيدًا في الترتيب في الليغا، لكن هذه هي البداية، سوف يتحسنون، لقد غيروا المدرب، في ريال مدريد أنت مجبور دائماً أن تكون في الصدارة، الضغط هنا كبير".