ميسي: منافسة رونالدو ذكرى جميلة وستبقى في التاريخ

23.11.2021 | 21:00 (KSA)

دوري بلس - علق ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، على أداء غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد، وما إذا كان يفتقد للمنافسة مع الدولي البرتغالي.

ميسي تحدث عن رونالدو في مقابلة أجراها مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، قائلًا:" مانشستر يونايتد فريق قوي للغاية ويمتلك لاعبين رائعين، ورونالدو يعرف النادي بالفعل وهذا كان في مرحلة سابقة، لكنه تكيف الآن بشكل مثير للإعجاب".

وأضاف:" لقد سجل أهدافًا منذ البداية كما هو الحال دائمًا ولم يواجه أي مشاكل في التكيف والتأقلم، الأمر ليس جيدًا في الدوري الإنجليزي كما اعتقدنا جميعًا، إنها بطولة صعبة للغاية وتتأرجح فيها الأمور كثيرًا، ربما تتغير الأمور بعد ديسمبر ومن الممكن حدوث أي شيء".

وعن افتقاده للمنافسة مع رونالدو، أجاب:" لقد مر وقت طويل منذ أن تنافسنا في نفس الدوري، لقد تنافسنا على المستوى الفردي وعلى مستوى الفريق لتحقيق نفس الأهداف، لقد كانت مرحلة جميلة جدًا بالنسبة لنا وللناس لأنهم استمتعوا بها كثيرًا، إنها ذكريات جميلة ستبقى في تاريخ كرة القدم".

ورد ليونيل عن مسألة انتقال زميله كيليان مبابي لريال مدريد في الموسم المقبل، قائلًا:" في الحقيقة لا أعرف، هو فقط من يعرف ما في رأسه وما سيفعله في المستقبل، لكن لا يسعني سوى القول إنني سعيد للغاية بتواجده هنا في الموسم الحالي".

وواصل: "إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا ومن أجل تحقيق الأهداف التي نخطط لها، تركيزه منصب بنسبة 100% على أهدافنا في سان جيرمان، وسيقرر ما سيفعله بنهاية الموسم".

وعن مزاملته لسيرجيو راموس في سان جيرمان بعد فترة تنافس طويلة في الليغا، علق:" كان الأمر غريبًا في البداية بعد سنوات طويلة من المنافسة لكوننا قائدين لبرشلونة وريال مدريد، بعد لعب العديد من مباريات الكلاسيكو والمعارك التي خضناها على أرض الملعب، لكن دائمًا كنا نحترم بعضنا البعض، تواجده كزميل في سان جيرمان شيئًا رائعًا ونأمل في تواجده في المباريات في أسرع وقت، لأنه يقاتل من أجل تحقيق أهدافنا".