قمة تشيلسي ويوفنتوس| بين حاجة البلوز لنقطة للتأهل.. وتعادل يكفي البيانكونيري للصدارة

23.11.2021 | 17:00 (KSA)

دوري بلس – يستضيف نادي تشيلسي نظيره يوفنتوس في الحادية عشرة من مساء الليلة على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر يوفنتوس المجموعة برصيد 12 نقطة وضمن التأهل إلى ثمن النهائي قبل مواجهة الليلة، بينما يأتي تشيلسي في الترتيب الثاني برصيد 9 نقاط.

ويحتاج يوفنتوس إلى نقطة واحدة من مواجهة الليلة لضمان المركز الأول في المجموعة، أما تشيلسي فيحتاج إلى نقطة من أجل حجز مقعده في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على حساب زينيت الذي يمتلك 3 نقاط ويلعب الليلة ضد مالمو.

انتهت مباراة الجولة الثانية بين الفريقين في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على ملعب يوفنتوس بانتصار البيانكونيري بهدف نظيف سجله فيديريكو بيرنارديسكي في الدقيقة 46 من عمر المباراة.

وسجل يوفنتوس 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حتى الآن مقابل 6 أهداف للبلوز، بينما اهتزت شباكه البيانكونيري مرتين، واستقبل تشيلسي هدفاً واحداً.

أهداف يوفنتوس جاءت عن طريق 5 لاعبين يتصدرهم باولو ديبالا بـ3 أهداف يليه كل من كييزا وموراتا بهدفين لكل منهما، ثم أليكس ساندرو وكولوسيفيسكي بهدف واحد لكل منهما.

وجاءت أهداف تشيلسي عن طريق 5 لاعبين يتصدرهم جورجينهو بهدفين، ثم كل من لوكاكو، هافيرتز، كريستنسن وزياش بهدف واحد لكل منهم.