موسيماني ينفعل في المؤتمر الصحفي.. عودة مرتضى منصور.. وجلال يعلق على فوز بيراميدز

23.11.2021 | 15:00

دوري بلس – انفعل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة أبناء القلعة الحمراء ضد غزل المحلة أمس الاثنين.

وانتصر الأهلي على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الخامسة من الدوري المصري ليعتلي أبناء القلعة الحمراء صدارة المسابقة برصيد 15 نقطة.

وسأل أحد الصحفيين موسيماني عن سبب الدفع بميكيسوني وعدم الاعتماد على عمار حمدي واصفاً اللاعب الموزمبيقي بالسئ لينفعل المدير الفني الجنوب إفريقي ويقول: "ميكيسوني حصل على الضربة الحرة التي أتت بهدف الفوز وهو يجيد اللعب كجناح وعمار لا يجيد ذلك".

من ناحية أخرى أعلنت وزارة الشباب الرياضة المصرية برئاسة أشرف صبحي عودة المستشار مرتضى منصور إلى رئاسة نادي الزمالك.

وقالت وزارة الشباب والرياضية في بيان لها: " فى إطار الالتزام بأحكام القضاء المصري، أصدرت الوزارة قرارا بعودة مجلس إدارة نادى الزمالك السابق برئاسة مرتضي منصور لإدارة النادى".

على جانب آخر أكد إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز أن تسجيل الفريق للهدف الأول في شباك إيسترن كومباني هو ما فتح المباراة التي انتهت بانتصار بيراميدز بثلاثة نظيفة.

وأشار جلال إلى أن بيراميدز تحرر من الضغوط بعد الهدف الأول مؤكداً أنه دفع ببعض العناصر التي لا تشارك كثيراً من أجل تجهيزهم.