سالم الدوسري ينتظر تتويجين مستحقين

22.11.2021 | 16:12 (KSA)

دوري بلس - يتطلع نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال "سالم الدوسري" لتتويج مستوياته المميزة التي يقدمها منذ فترة , بتحقيق لقبه القاري الثاني مع فريقه , وذلك عندما يلتقي الهلال الثلاثاء مع بوهانج ستيلرز على نهائي دوري أبطال آسيا 2021 .

وسبق للدوسري أن فاز بلقب دوري الأبطال عام 2019 , وكان أحد أبرز عناصر الهلال حينها , بل انه سجل هدف فريقه الثاني في المباراة النهائية التي أقميت في اليابان وقتها.

التطلع الثاني للدوسري, سيكون التتويج بجائزة افضل لاعب آسيوي , والذي يذهب الكثير من النقاد والمتابعين والجماهير الرياضية إلى أن تتويج الدوسري بهذه الجائزة "مسألة وقت".

وساهم الجناح المتالق البالغ من العمر 30 عاما بشكل فعّال هذا الموسم في صدارة المنتخب السعودي لمجموعته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022 , كما شارك في أولمبياد طوكيو التي أقيمت مطلع العام (سجل هدف في الأولمبياد), بالإضافة إلى مساهمته الكبيرة في بلوغ الهلال لنهائي دوري الأبطال 2021.

وخاض سالم الدوسري في دوري أبطال آسيا 2021 ، 5 مباريات ساهم خلالها بـ 4 أهداف (سجل 3 أهداف - تمريرة حاسمة) , وبلغت دقة التمرير 54.5% , فيما بلغت دقة التسديد 79.2% .