بعد مواجهة إنتر ونابولي| إنزاغي: فزنا عن استحقاق.. وسباليتي يؤكد: افتقدنا إلى الشجاعة

22.11.2021 | 17:23 (KSA)

دوري بلس – سقط نابولي لأول مرة هذا الموسم في الكالتشيو بعد الخسارة أمام مضيفه إنتر ميلان على ملعب جوسيبي مياتزا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي.

وتوقف رصيد نابولي عند 32 نقطة واستمر في الصدارة رغم الهزيمة بعد خسارة ميلان أمام فيورنتينا، بينما وصل رصيد إنتر إلى 28 نقطة في الترتيب الثالث.

وبعد المباراة أكد سيموني إنزاغي المدير الفني لإنتر ميلان أن فريقه استحق الفوز على نابولي، مشيراً إلى أن النيراتزوري سيواصل العمل على التحسن في الكالتشيو ودوري أبطال أوروبا.

وقال إنزاغي: "كانت مباراة هامة ولكن أهم مباريات الموسم ستكون يوم الأربعاء ضد شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا، فزنا على فريق قوي عن جدارة".

وأضاف المدير الفني الإيطالي قائلاً: "افتقدنا لخدمات العديد من اللاعبين، كما عاد بعض اللاعبون بشكل متأخر بعد فترة التوقف الدولي، علينا أن نواصل العمل على نفس الطريقة، نركز حالياً على دوري الأبطال لأننا نريد العودة إلى مراحل خروج المغلوب بعد غياب لفترة طويلة".

على الجانب الآخر يرى لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنابولي أن فريقه افتقد إلى الشجاعة في مواجهة إنتر ميلان مما أدى إلى خسارة اللقاء.

وقال سباليتي عقب المباراة: "لاتورو مارتينيز مهاجم إنتر لاعب رائع، كنا نعرف ذلك، لعبنا مباراة أفضل في الشوط الثاني لأننا في الشوط الأول افتقدنا إلى الشجاعة والحلول، وأتحنا مساحات كبيرة في خطوطنا".

يُذكر أن جميع فرق الكالتشيو الآن تلقت هزيمة واحدة على الأقل هذا الموسم، وذلك بعد خسارة ميلان أمام فيورنتينا وسقوط نابولي أمام إنتر.