الجولة الـ12 من البوندسليغا| سقوط بايرن ميونيخ.. دورتموند يقلص الفارق.. ويونيون برلين يحسم الديربي

22.11.2021 | 12:00 (KSA)

دوري بلس – اختتمت مساء الأحد مباريات الجولة الثانية عشرة من البوندسليغا، حيث تلقى بايرن ميونيخ خسارته الثانية هذا الموسم.

ورغم الخسارة استمر بايرن ميونيخ في الصدارة برصيد 28 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بوروسيا دورتموند، بينما جاء فرايبورغ في المركز الثالث برصيد 22 نقطة.

بدأت مباريات الجولة يوم الجمعة، حيث سقط بايرن ميونيخ بشكل مفاجئ وتلقى ثاني خسارة له في البوندسليغا هذا الموسم أمام مضيفه أوغسبورغ بهدفين مقابل هدف واحد.

وأقيمت يوم السبت ست مباريات، حيث تمكن بوروسيا دورتموند من استغلال تعثر بايرن ميونيخ وقلص الفارق معه إلى نقطة واحدة بعد الفوز على ضيفه شتوتغارت بهدفين مقابل هدف واحد.

وتعادل فولفسبورغ خارج ملعبه مع أرمينيا بيلفيلد بهدفين لمثلهما، بينما حقق باير ليفركوزن فوزاً ثميناً في ملعبه على بوخوم بهدف دون رد.

واكتسح بوروسيا مونشنغلادباخ ضيفه غرويتر فورت بأربعة أهداف مقابل لا شئ، بينما سقط لايبزيغ خارج ملعبه أمام هوفنهايم بثنائية دون رد.

وفي ختام مباريات السبت تمكن يونيون برلين من حسم الديربي على حساب ضيفه هيرتا برلين بهدفين مقابل لا شئ.

واختتمت مباريات الجولة يوم الأحد بإقامة مواجهتين، حيث سقط فرايبورغ أمام ضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدفين دون رد، بينما تعادل ماينز في ملعبه مع كولن بنتيجة (1-1).

وجاء ترتيب البوندسليغا بعد الجولة الثانية عشرة كالتالي: