سولشاير: أغادر مانشستر يونايتد من الباب الأمامي

21.11.2021 | 22:00 (KSA)

دوري بلس - عبر أولي جونار سولشاير المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد عن حزنه لمغادرة الفريق وأكد دعمه للمدرب القادم الذي سيتولي تدريب الفريق.

وأعلن مانشستر يونايتد رسميًا اليوم إقالة سولشاير من منصبه، بسبب سوء النتائج عقب الهزيمة الكبير للفريق ضد واتفورد 1-4 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأجري سولشاير حوار مع الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد عقب إقالته رسميًا من منصبه جاء فيه:" الجميع يعرف ماذا يعني هذا النادي بالنسبة لي وما أردت تحقيقه هنا، وللجماهير، واللاعبين،ولإدارة النادي، أردت أن نتخذ الخطوة التالية من أجل المنافسة علي الدوري والفوز بالألقاب".

وأضاف سولشاير: "لا أريد الرد على الكل، سيكون هناك صحفيون يسألونني عن إجراء الحوارات ولكن لن أقوم بأي مقابلات، أريد أن أتحدث هنا، سأغادر النادي من الباب الأمامي، لأنني أعتقد أن الجميع يعلم أنني قدمت كل شيء عندي من أجل هذا النادي".

وتابع:" هذا النادي يعني كل شيء بالنسبة لي، نحن معًا نلعب كرة قدم جيدة، لكن لسوء الحظ لم أستطع تحقيق النتائج التي نحتاجها وقد حان الوقت بالنسبة لي للتنحي".

وأكمل: "إنه لمن دواعي الشرف والامتياز لي أن يتم الوثوق بي من قبل النادي لدفعه إلى الأمام، وكنت آمل حقًا أن أتركه في حالة أفضل مما كانت عليه الأوضاع عندما أتيت هنا في ديسمبرعام 2018".

وواصل: "كما قلت مرات عديدة في المقابلات الصحفية، لقد تم دعمي من الجميع، لقد دعمني مجلس الإدارة والملاك من حيث جلب اللاعبين الجيدين وأعتقد أنني أترك هذا النادي بتشكيلة رائعة".

وأختتم سولشاير تصريحاته قائلاً: "لا أريد استباق أي شيء، لكن في المرات التي غادرت فيها نادي مولدي، فاز بالدوري النرويجي في العام التالي، لذا كل التوفيق لمن يتولى المسؤولية بعدي، وأتوقع أن ينجح في الموسم المقبل".