تشافي: نحتاج للتحسن هجوميًا.. وأنباء اعتزال أجويرو غير صحيحة

21.11.2021 | 14:56 (KSA)

دوري بلس - أعرب تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه في ديربي كتالونيا على إسبانيول بهدف نظيف، أمس السبت، مؤكدًا على حاجة الفريق للتحسن في النواحي الهجومية.

ونجح البارسا في تحقيق الفوز الأول له تحت قيادة تشافي بفضل الهدف الذي أحرزه ممفيس ديباي من ركلة جزاء على ملعب كامب نو.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "بشكل عام كنت سعيدًا بالأداء ونقاط المباراة الثلاث، الدوافع والجهد المبذول كانا جيدان للغاية، سيطرنا على المباراة لمدة 75 دقيقة، ولكن إسبانيول خلق العديد من المشاكل لنا، لقد حالفنا الحظ في اللقاء مرتين".

وتابع: "من الصعب مهاجمة دفاع مكون من خمسة لاعبين وأمامهم 4 آخرين، لكن علينا العمل على هذا الوضع لأننا سنواجهه عدة مرات".

وأضاف: "نحن بحاجة للمخاطرة أكثر للمضي قدمًا ولكن هذا يأتي بالثقة ومع مرور الوقت، نحن بحاجة لمعرفة متى نتقدم ومتى نقوم بالعمق الدفاعي، أنا سعيد لكن هناك الكثير لتحسينه الفترة المقبلة".

وبسؤاله عما تردد بشأن اعتزال المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، أجاب: "تحدثت إليه قبل أيام ولا أعرف شيئًا، الأخبار بشأن أجويرو غير صحيحة، علينا الانتظار".

الجدير بالذكر أن أجويرو تعرض للإصابة خلال مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس يوم 30 أكتوبر الماضي، حيث سقط الأرجنتيني أرضًا ولم يكن قادرًا على التنفس ومن ثم تم استبداله.

وذهب المهاجم على الفور للمستشفى وأثبتت الفحوصات معاناته من عدم انتظام في ضربات القلب، وبناء عليه تقرر ابتعاده عن الملاعب لثلاثة أشهر لمتابعة حالته.