كريستيانو رونالدو يتحدث عن موعد اعتزاله كرة القدم

23.10.2021 | 00:03 (KSA)

دوري بلس – أكد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أن الوقت لم يأت بعد من أجل إنهاء مسيرته الكروية.

وقال رونالدو في تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية: "أعتقد أن الوقت لم يحن بعد من أجل اعتزال كرة القدم، عندما أشعر بأنني غير قادر على الجري والمراوغة والتسديد سأفكر في الأمر، ولكن لا يزال لدي كل ذلك، وأريد الاستمرار لأنني ما زلت أتمتع بنفس الحماس والشغف تجاه كرة القدم".

وأضاف رونالدو: " في الحقيقة لا أفكر على الإطلاق حاليا في فكرة الاعتزال".

وتابع: "لكي تتحدث عن الاعتزال، عليك أن تنظر إلى الأرقام، ففي دوري الأبطال لدي أكبر عدد من الأهداف، أكبر عدد من الانتصارات، والتمريرات الحاسمة، لدي كل شيء، لكني أريد الاستمرار، أحب أن ألعب كرة القدم، أشعر بالسعادة لإسعاد الناس".

وواصل: مانشستر يونايتد كفريق لا يزال بحاجة إلى وقت لتحقيق التناغم المطلوب، أجري الفريق بالفعل بعض التغييرات؛ يتعاقدون معي، مع رافائيل فاران وجادون سانشو".

وأضاف: "سيستغرق التكيف وقتًا، حتى نستوعب جمعياً اللعبة الذي نلعبه، لكنني أعتقد أن علينا أن نضع في أذهاننا أن كل شيء يحتاج للوقت".

وأختتم رونالدو تصريحاته قائلاً: "على الجميع معرفة دورهم، أعرف أنني في الفريق ودوري هو تسجيل الأهداف، ومساعدة الفريق بخبرتي، وإذا اعتقد الجميع أن مصلحة الفريق هي الأهم، سنكون فريقًا أفضل".