دوري المؤتمر| خسارة تاريخية لروما في النرويج.. وسقوط توتنهام أمام فيتيسه

22.10.2021 | 00:29 (KSA)

دوري بلس – أقيمت اليوم مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر، حيث شهدت العديد من المباريات إثارة وندية.

ويتكون دور المجموعات في دوري المؤتمر هذا الموسم من 8 مجموعات، حيث يصعد متصدر كل مجموعة بشكل مباشر إلى دور الـ16، بينما يلعب أصحاب المركز الثاني مواجهة ضد أصحاب المركز الثالث في مجموعات الدوري الأوروبي من أجل تحديد المتأهل إلى ثمن النهائي، ويودع صاحبا المركزين الثالث والرابع المنافسات الأوروبية.

ونرصد من خلال السطور التالية نتائج الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري المؤتمر، إلى جانب موقف المجموعات الحالي.

-المجموعة الأولى:

فاز ماكابي على مضيفه إتش جي كي الفنلندي بخماسية نظيفة، وانتصر لاسك النمساوي خارج أرضه على ألاشكيرت الأرميني بثلاثية دون رد.

بهذه النتائج تصدر ماكابي المجموعة بـ7 نقاط بفارق الأهداف عن لاسك، بينما جاء إتش جي كي في المركز الثالث بـ3 نقاط، وتذيل ألاشكيرت المجموعة بلا رصيد.

-المجموعة الثانية:

تعادل أنورثوسيس القبرصي مع ضيفه فلورا تالين الإستوني بهدفين لمثلهما، بينما فاز جنت خارج أرضه على بارتيزان بهدف نظيف.

وتصدر جنت المجموعة بـ9 نقاط بفارق 3 نقاط عن بارتيزان، وجاء فلورا في المركز الثالث بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن أنورثوسيس.

-المجموعة الثالثة:

سحق بودو النرويجي ضيفه روما بستة أهداف مقابل هدف واحد في خسارة تاريخية لفريق المدرب جوزيه مورينيو الذي لم يخسر مع أي فريق دربه بستة أهداف من قبل، بينما فاز زوريا خارج ملعبه على سسكا صوفيا بهدف نظيف.

بهذه النتائج تصدر بودو المجموعة بـ7 نقاط بفارق نقطة عن روما، بينما جاء زوريا ثالثاً بـ3 نقاط، وتذيل سسكا صوفيا المجموعة بنقطة واحدة.

-المجموعة الرابعة:

فاز ألكمار على مضيفه كلوج الروماني بهدف دون رد، بينما تعادل جابلونيك التشيك في ملعبه مع راندرز الدنماركي بنتيجة (2-2).

بهذه النتائج تصدر ألكمار المجموعة بـ7 نقاط، وجاء جابلونيك ثانياً بـ4 نقاط بفارق نقطة واحدة عن راندرز، بينما تذيل كلوج المجموعة بنقطة واحدة.

-المجموعة الخامسة:

فاز فينورد على ضيفه يونيون برلين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بينما فاز هايفا في ملعبه على سلافيا براغ بهدف نظيف.

بهذه النتائج تصدر فينورد المجموعة بـ7 نقاط بفارق 3 نقاط عن هايفا، بينما احتل سلافيا براغ المركز الثالث بـ3 نقاط بفارق الأهداف عن يونيون برلين رابع الترتيب.

-المجموعة السادسة:

فاز باوك على مضيفه كوبنهاغن بهدفين مقابل هدف واحد، بينما فاز سلوفان براتيسلافا السلوفاكي على ضيفه لينكولن من جبل طارق بنتيجة (2-0).

بهذه النتائج تصدر باوك المجموعة بـ7 نقاط بفارق نقطة واحدة عن كوبنهاغن، بينما جاء سلوفان براتيسلافا في المركز الثالث بـ4 نقاط، وتذيل لينكولن المجموعة بلا رصيد.

-المجموعة السابعة:

فاز رين على مضيفه مورا السلوفيني بهدفين مقابل هدف واحد، بينما فاز سقط توتنهام خارج ملعبه أمام فيتيسه الهولندي بهدف نظيف.

بهذه النتائج تصدر رين المجموعة بـ7 نقاط بفارق نقطة واحدة عن فيتيسه، واحتل توتنهام المركز الثالث بـ4 نقاط، وتذيل مورا المجموعة بلا رصيد.

-المجموعة الثامنة:

فاز كاراباغ الأذربيجاني على ضيفه كيرات الكازاخستاني بهدفين مقابل هدف واحد، بينما انتصر بازل في ملعبه على أمونيا نيقوسيا القبرصي بنتيجة (3-1).

بهذه النتائج تصدر بازل المجموعة بـ7 نقاط بفارق الأهداف عن كاراباغ، بينما جاء كيرات في المركز الثالث بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن أمونيا نيقوسيا.