اليوروبا ليغ| فوز نابولي ووست هام.. وتعادل لاتسيو مع مارسيليا

22.10.2021 | 00:12 (KSA)

دوري بلس – أقيمت اليوم مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، حيث شهدت العديد من المباريات إثارة وندية.

ويتكون دور المجموعات في اليوروبا ليغ هذا الموسم من 8 مجموعات، حيث يصعد متصدر كل مجموعة بشكل مباشر إلى دور الـ16، بينما يلعب أصحاب المركز الثاني مواجهة ضد أصحاب المركز الثالث في مجموعات دوري الأبطال من أجل تحديد المتأهل إلى ثمن النهائي، وينتقل صاحب المركز الثالث في مجموعات الدوري الأوروبي للعب في بطولة دوري المؤتمر، ويودع أصحاب المركز الرابع المنافسات الأوروبية.

ونرصد من خلال السطور التالية نتائج الجولة الثالثة من دور المجموعات باليوروبا ليغ، إلى جانب موقف المجموعات الحالي.

-المجموعة الأولى:

فاز رانجرز الإسكتلندي على ضيفه بروندبي الدنماركي بهدفين نظيفين، بينما انتصر ليون خارج ملعبه على سبارتا براغ التشيكي بنتيجة (3-4).

بهذه النتائج تصدر ليون المجموعة بـ9 نقاط، بينما جاء سبارتا براغ في المركز الثاني بـ4 نقاط بفارق نقطة واحدة عن رانجرز، وتذيل بروندبي المجموعة بنقطة واحدة.

-المجموعة الثانية:

انتصر موناكو خارج ملعبه على آيندهوفن بهدفين مقابل هدف واحد، بينما فاز ريال سوسييداد خارج ملعبه على ستورم غراتس النمساوي بهدف نظيف.

بهذه النتائج تصدر موناكو المجموعة بـ7 نقاط بفارق نقطتين عن ريال سوسييداد، بينما جاء آيندهوفن في المركز الثالث بـ4 نقاط، وتذيل ستورم غراتس المجموعة بلا رصيد.

-المجموعة الثالثة:

انتصر نابولي على ضيفه ليغا وارسو البولندي بثلاثية نظيفة، بينما كان ليستر سيتي قد فاز خارج ملعبه على سبارتاك موسكو بنتيجة (4-3) في مباراة مثيرة تم تقديمها وأقيمت يوم الأربعاء.

بهذه النتائج تصدر ليغا وارسو المجموعة بـ6 نقاط بفارق نقطتين عن نابولي الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن ليستر سيتي، بينما احتل سبارتاك موسكو المركز الأخير بـ3 نقاط.

-المجموعة الرابعة:

تعادل فنربخشة التركي مع ضيفه رويال أنتويرب البلجيكي بهدفين لمثلهما، بينما فاز آينتراخت فرانكفورت في ملعبه على أولمبياكوس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتصدر آينتراخت فرانكفورت المجموعة بـ7 نقاط بفارق نقطة واحدة عن أولمبياكوس، وجاء فنربخشة في المركز الثالث بنقطتين، وتذيل رويال أنتويرب المجموعة بنقطة واحدة.

-المجموعة الخامسة:

تعادل لاتسيو في ملعبه بدون أهداف مع مارسيليا، بينما فاز غالاتا سراي على مضيفه لوكوموتيف موسكو بهدف دون رد.

وتصدر غالاتاسراي المجموعة بـ7 نقاط، وجاء لاتسيو ثانياً بـ4 نقاط بفارق نقطة واحدة عن مارسيليا، وتذيل لوكوموتيف موسكو المجموعة بنقطة واحدة.

-المجموعة السادسة:

تعادل ميتلاند الدنماركي مع ضيفه النجم الأحمر الصربي بهدف لمثله، بينما فاز براغا البرتغالي خارج ملعبه على لودوغوريتس البلغاري بهدف نظيف.

بهذه النتائج تصدر النجم الأحمر المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة عن براغا، بينما احتل ميتلاند المركز الثالث بنقطتين، وتذيل لودوغوريتس المجموعة بنقطة واحدة.

-المجموعة السابعة:

تعادل ريال بيتيس مع ضيفه باير ليفركوزن بهدف لمثله، بينما كان سلتيك قد فاز على فيرينكفاروس المجري بهدفين نظيفين في إسكتلندا في مباراة أقيمت يوم الثلاثاء.

بهذه النتائج تصدر باير ليفركوزن المجموعة بـ7 نقاط بفارق الأهداف عن ريال بيتيس، واحتل سلتيك المركز الثالث بـ3 نقاط، وتذيل فيرينكفاروس المجموعة بلا رصيد.

-المجموعة الثامنة:

فاز رابيد فيينا النمساوي على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بهدفين مقابل هدف واحد، بينما فاز وست هام يونايتد في ملعبه على جنك بثلاثية دون رد.

بهذه النتائج تصدر وست هام المجموعة بـ9 نقاط، وجاء دينامو زغرب ثانياً بـ3 نقاط بفارق الأهداف عن رابيد فيينا وجنك.