أليجري بعد الفوز على زينيت: حققنا نتيجة ممتازة بأداء سيء.. وسنواجه إنتر بتشكيل مثالي

21.10.2021 | 16:52 (KSA)

دوري بلس - تحدث ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي، عن فوز فريقه على مضيفه زينيت سانت بطرسبيرج الروسي بهدف نظيف، في مباراة الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال أليجري في تصريحات عقب اللقاء: "كان الأمر مهمًا الفوز بنقاط المباراة، لم يكن الفوز سهلاً حيث تقدم زينيت وارتكبنا الكثير من الأخطاء في الثلث الأخير، لقد أبطأنا الكرة كثيرًا وسمحنا بتسديدات كثيرة جدًا على المرمى بهجمات مرتدة بفقدان الكرة ".

وأضاف: "كان يجب علينا السيطرة على الكرة أكثر وبمجرد تقدمنا 1-0 أيضًا، لم يكن أداءً رائعًا، لكننا حصلنا على النتيجة وهذا يضعنا في مركز قوي جدًا".

وأكمل: "كنا بحاجة إلى عرض أفضل اليوم واللعب بين الخطوط، في بعض الأحيان سارت الأمور بشكل جيد، وفي أحيان أخرى لم تكن كذلك ".

وعن ديجان كولوسيفسكي: "إنه لاعب دولي في السويد، لكنه لم يلعب العديد من مباريات دوري الأبطال، يجب أن يتعلم كيفية التحكم في اللعبة، ومتى يتم تسريعها، ومتى يتباطأ، لديه الموهبة، إنه يحتاج فقط لاتخاذ خيارات أفضل وهو أكثر من قادر على ذلك ".

وعن مواجهة إنتر ميلان في الكالتشيو، علّق: "لقد حصلنا على نتيجة جيدة مع أداء سيئ، لذا فإن المجموعة المثالية التي يجب أن نلعب بها ونلعب بشكل جيد في نهاية هذا الأسبوع".