آنسو فاتي: لا أحد مثل ميسي.. وجاهزون للكلاسيكو

21.10.2021 | 16:03 (KSA)

دوري بلس - أعرب الإسباني الشاب أنسو فاتي، عن سعادته بتجديد عقده مع برشلونة حتى عام 2027، مشيرًا إلى امتنانه للدعم الذي حصل عليه من النادي.

وقال فاتي في تصريحات لقناة النادي الرسمية: "أنا ممتن جدًا لدعم النادي لي منذ اليوم الأول، كان من الواضح أنني أريد البقاء هنا لسنوات عديدة".

وأضاف: "كل شيء حدث بسرعة كبيرة، ومنذ اليوم الأول كنت أريد الاستمرار هنا، حيث أريد أن أكون مع عائلتي، لذلك أشكر النادي على ثقتهم وآمل أن أكون عند حسن الظن في الملعب".

وواصل: "اليوم الأول الذي تم استدعائي فيه للتدرب مع الفريق الأول كان الأكثر إثارة، لم أتوقع ذلك، كان كل شيء مرتجلًا للغاية، وفجأة رأيت نفسي أتدرب مع الأفضل، ثم لعبت ضد ليفانتي ليضاف يوم مثير آخر لمسيرتي".

وأكمل: "يجب أن أستمر في الاستماع والتعلم، لدي طريق طويل أمامي لكي أقطعه في هذا النادي".

وتطرق فاتي للحديث عن ارتداء القميص رقم 10 بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلًا: " هناك عدد كبير من النجوم ارتدوا الرقم 10 على رأسهم ميسي، ليس هناك أي ضغط، أنا هادئ".

وأردف: "أعرف ما يمكنني المساهمة به للفريق. ليس هناك أي ضغط، لن يكون أحد مثل ليو، ولا أحد مثل بويول أو تشافي، أنا فقط أشق طريقي".

وعن مواجهة كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل، قال: " جاهزون لمواجهة الريال، نلعب ضد منافس عظيم، على أرضنا نأمل في أن نلعب مباراة رائعة، وننتظر دعم الجمهور".