في مباراة الإنسانية.. توتنهام يحقق فوزًا صعبًا على نيوكاسل بثلاثية

17.10.2021 | 22:36 (KSA)

كسب توتنهام هوتسبير خارج أرضية ميدانه نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-3، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على ملعب سانت جيمس بارك في الجولة الثامنة الدوري الإنجليزي.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 2'

كانت السيطرة منذ انطلاق المباراة لصالح نيوكاسل يونايتد، إذ تقدم نيوكاسل يونايتد في النتيجة عن طريق كالوم ويلسون في الدقيقة 2.

 17'

تمكن توتنهام هوتسبير من إدراك هدف التعادل عن طريق تانجي ندومبيلي عند الدقيقة 17.

 22'

تمكن توتنهام هوتسبير من العودة إلى النتيجة عن طريق هاري كين في الدقيقة 22 لتتحول النتيجة إلى 1-2.

 45'

وتلقى نيوكاسل يونايتد هدف آخر قبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الأول عن طريق سون هيونج مين عند الدقيقة 45 لتصبح النتيجة 1-3.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-3

 89'

وفي الشوط الثاني، استطاع نيوكاسل يونايتد تقليص النتيجة عن طريق إيريك داير عند الدقيقة 89، إلا أنه لم يكن كافياً للعودة إلى المباراة لتصبح النتيجة2-3.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 2-3

وشهدت المباراة في مجملها وبطاقة حمراء حيث أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه شون لونجستاف، كيران كلارك، إيزاك هايدن، جونجو شيلفي وجويلينتون قبل أن يقوم بطرد جونجو شيلفي  من جانب نيوكاسل يونايتد، في حين تلقى البطاقة الصفراء إيميرسون من جانب توتنهام هوتسبير.

وبهذا الفوز صعد توتنهام هوتسبير إلى المركز الخامس برصيد 15 نقطة، في حين تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 3 نقاط في المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري.

وفي الجولة القادمة، سيلعب كل من الفريقين حيث سيواجه نيوكاسل يونايتد نظيره كريستال بالاس، وفي المقابل يلعب توتنهام هوتسبير ضد نظيره وست هام يونايتد.