ريجيلون: لا يهمني الفوز على نيوكاسل.. لكن حياة المشجع المُصاب أهم

17.10.2021 | 22:30 (KSA)

دوري بلس - كشف الإسباني سيرجيو ريجيلون لاعب نادي توتنهام، عن تفاصيل واقعة تعرض أحد المشجعين إلى نوبة قلبية، خلال لقاء فريقه مع نيوكاسل يونايتد، اليوم الأحد.

وحقق توتنهام فوزًا صعبًا على نيوكاسل بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة حدثًا إنسانيًا حيث تعرض أحد المشجعين لأزمة قلبية في المدرجات، وهو الأمر الذي انتبه إليه ريجيلون وطلب من الحكم التدخل.

كما ذهب إريك داير لاعب توتنهام إلى الطاقم الطبي للفريق من أجل أن يتوجه أحد أفراده لإسعاف المشجع المُصاب.

ريجيلون تحدث عن تلك الواقعة عقب نهاية اللقاء قائلاً: "أعتقد أن النقاط الثلاث هي دائمًا لحظة سعادة، لكن الأهم بالنسبة لي هو الرجل الذي تلقى العلاج الطبي، إنهم يخبرونني أنه بخير ومستقر".

وأضاف: "رأيت المشجعين يلوحون ورأيت رجلًا مستلقيًا، ورأيت أن هناك شيئًا ما يحدث، نظرت إلى الحكم وهو أوقف المباراة، أعتقد الآن أن كل شيء على ما يرام، وسعادة بنسبة 100%".

وواصل: "كان الأمر غريبًا للغاية، ذهبنا إلى غرفة الملابس وكنت أنظر إلى الرجل المستلقي، كنت متوترًا لأنني لا أحب مشاهدة ذلك".

وأردف: "ذهبت إلى الحكم وقلت إننا لا نستطيع اللعب، أوقف المباراة، أعتقد أنه بخير الآن، هذا أكثر أهمية من كل شيء، لقد نظرت إلى الجماهير، كانوا يقولون (توقف، توقف)".

الجدير بالذكر أن توتنهام رفع رصيده إلى النقطة الـ15 محتلاً المركز الخامس في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 3 نقاط في المركز قبل الأخير.