بايرن ميونخ يستعيد صدارة البوندسليغا بخماسية في مرمى ليفركوزن

17.10.2021 | 20:14 (KSA)

كسب بايرن ميونخ خارج أرضية ميدانه نظيره باير ليفركوزن بنتيجة 1-5، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على ملعب باي أرينا في قمة الجولة الثامنة من الدوري الألماني ، بعدما فاز باير ليفركوزن في مباراة الجولة الأخيرة أما بايرن كان قد خسر مباراته السابقة.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 3'

كانت السيطرة منذ انطلاق المباراة لصالح بايرن، إذ تقدم بايرن في النتيجة عن طريق روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 3.

 30'

تمكن بايرن من تعميق الفارق عن طريق روبرت ليفاندوفسكي عند الدقيقة 30.

 34'

تمكن بايرن من تعميق الفارق عن طريق توماس مولر عند الدقيقة 34.

 35'

تمكن بايرن من تعميق الفارق عن طريق سيرجي غنابري عند الدقيقة 35.

 37'

وتلقى باير 04 ليفركوزن هدف آخر قبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الأول عن طريق سيرجي غنابري عند الدقيقة 37 لتصبح النتيجة 0-5.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-5

 55'

وفي الشوط الثاني، استطاع باير ليفركوزن تقليص النتيجة عن طريق باتريك شيك عند الدقيقة 55، إلا أنه لم يكن كافياً للعودة إلى المباراة لتصبح النتيجة1-5.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 1-5

وقام مدرب فريق باير ليفركوزن، بيتر بوس، بإدخال إيدموند تابسوبا، كريم بالعربي، باناجيوتيس ريتسوس ولوكاس ألاريو بدلا عن باولينيو، موسى ديابي، جيريمي فريمبونج، فلوريان ويرتز وباتريك شيك، أما مدرب فريق بايرن ميونخ، نيكو كوفاتش، قام بتغيير ألفونسو دافيس، ليون غوريتزكا، توماس مولر، روبرت ليفاندوفسكي ونيكلاس صولي بدلا عن جوسيب ستانيشيتش، مارسال سابيتزر، كينغسلي كومان، جمال موسيالا وعمر ريشاردز.

وبهذا الفوز صعد بايرن إلى المركز الأول برصيد 19 نقطة، في حين تجمد رصيد باير ليفركوزن عند 16 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، يلعب باير ليفركوزن ضد نظيره نادي كولن ، وفي المقابل يواجه بايرن ميونخ نظيره هوفنهايم.