بوجبا: نستحق الخسارة و الأمر محبط

17.10.2021 | 17:43 (KSA)

دوري بلس – أعترف بول بوجبا إخفاء لاعب فريق مانشستر يونايتد بأن فريقه يستحق خسارة الخسارة ضد ليستر سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر مانشستر يونايتد خسر أمام ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين في ملعب كينج باور، ليفشل الفريق في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة علي التوالي.

وقال بوجبا قال في تصريحات عقب نهاية المباراة: "لكي أكون صريحاً نستحق الخسارة اليوم، لقد لعبنا مثل هذا النوع من المباريات منذ وقت طويل".

وأضاف بوجبا:"لم نعثر على المشكلة ، واستقبلنا أهداف سهلة ، وأهداف غبية، نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر نضجًا ، وأن نلعب بمزيد من الخبرة والغطرسة ولكن بطريقة جيدة".

وواصل: "نحن بحاجة إلى إيجاد شيء ، نحن بحاجة إلى التغيير".

وتابع "الجماهير تضع علينا ضغوطات علينا وهذا أمر طبيعي، لا أعرف أين المشكلة هل في عقلية اللاعبين أم ماذا. لا أعلم ولكن الأمر محبط".

واستكمل "إذا أردنا الفوز باللقب فهذه هي المباريات التي يجب أن نفوز بها، علينا أن نجد الطريقة والأسلوب المناسب للفوز، وذلك يتضمن العمل من الجميع في الفريق بداية من حارس المرمى لآخر شخص على مقاعد البدلاء".

وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة ويحتل المركز الرابع مؤقتًا في انتظار باقي مباريات الجولة.

وسيلاقي مانشستر يونايتد فريق أتلانتا الإيطالي يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.