إنزاغي "بعد أول خسارة لإنتر في الكالتشيو": أهدرنا الفوز.. وجميع الأهداف التي استقبلناها كان يمكن تجنبها

17.10.2021 | 16:00 (KSA)

دوري بلس – أكد الإيطالي سيموني إنزاغي المدير الفني لإنتر ميلان أن فريقه فرط في فوز كان في المتناول أمام لاتسيو أمس على ملعب الأولمبيكو ضمن الجولة الثامنة في الكالتشيو.

وتلقى إنتر أول خسارة له في الكالتشيو هذا الموسم أمس السبت أمام مضيفه لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليتوقف رصيد النيراتزوري عند 17 نقطة في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد لاتسيو إلى 14 نقطة في الترتيب الخامس.

وقال إنزاغي عقب المباراة: "كان يمكننا إنهاء المباراة في أول 60 دقيقة بعد أن تقدمنا في النتيجة، قدمنا أفضل أداء لنا اليوم مقارنة بالمباريات الأخيرة، لكننا ارتكبنا بعض الأخطاء أثناء البحث عن تعزيز التقدم".

وأضاف المدير الفني الإيطالي قائلاً: "لاتسيو حصل على ركلة جزاء وسجل التعادل، ثم سجلوا الهدف الثاني بطريقة غريبة، فقدنا التركيز بعد ذلك، وجاء الهدف الثالث بسبب خطأ من الدفاع".

وانتقد إنزاغي حكم المباراة ماسيمليانو إيراتي مشيراً إلى أنه كان يجب عليه إيقاف اللعب قبل تسجيل لاتسيو للهدف الثاني بسبب سقوط لاعب من إنتر ميلان.

وواصل المدرب الإيطالي حديثه قائلاً: "جميع الأهداف التي استقبلناها كان يمكن تجنبها، كان يمكننا العودة على أقل بنقطة التعادل".

يُذكر أن إنتر ميلان سيكون أمامه مباراة صعبة يوم الثلاثاء أمام شيريف تيراسبول المولدوفي ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، حيث أنه لا بديل عن الفوز أمام النيراتزوري بعد جمع نقطة واحدة في أول جولتين من الخسارة أمام ريال مدريد والتعادل مع شاختار دونيتسك.