موسيماني يعلق على نتيجة لقاء الأهلي.. حازم إمام يكشف سبب أزمة توسكر.. وإصابة خطيرة لإسلام عيسى

17.10.2021 | 15:00 (KSA)

دوري بلس – أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي المصري أنه كان يتمنى تحقيق نتيجة أفضل من التعادل في مواجهة جيندراميري ناشونال النيجري ضمن ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الأهلي خارج ملعبه مع بطل النيجر بهدف لمثله في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، سوف تحسم نتيجة مباراة العودة يوم السبت المقبل الفريق المتأهل إلى مرحلة المجموعات.

وقال موسمياني عقب المباراة: "كنت أتمنى نتيجة أفضل، لكننا سنتعامل مع الوضع، تعرضنا لظروف صعبة، وأتمنى أن يتم تطبيق تقنية الفيديو في جميع المباريات المقبلة بدوري أبطال إفريقيا لأن الأهلي تم حرمانه من ركلة جزاء صحيحة".

من ناحية أخرى كشف حازم إمام الظهير الأيمن لنادي الزمالك سبب أزمة تحطيم غرف الملابس بعد مواجهة الفريق المصري ضد توسكر الكيني على أرض الأخير ضمن ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الزمالك خارج ملعبه على توسكر الكيني بهدف أشرف بن شرقي مما سيسهل مهمة الفريق قبل لقاء العودة في مصر الأحد المقبل.

وقال حازم إمام: "بعد المباراة هنأت زملائي على الفوز ثم دخلت غرف الملابس وقمت بدفع الباب وفوجئت بعد ذلك بسقوط الزجاج، وقد اعتذرت للمسئولين في الملعب وأبلغتهم بأن الأمر غير مقصود، لم يحدث أي أزمة مع المدير الفني كارتيرون كما أشيع".

على جانب آخر تعرض لاعب بيراميدز إسلام عيسى لإصابة خطيرة بكسر في الأنف خلال مواجهة بيراميدز ضد عزام التنزاني على أرض الأخير في ذهاب الدور التمهيدي للكونفيدرالية الإفريقية، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال وليد المهدي الإداري بنادي بيراميدز: "إسلام عيسى يواجه مشكلة نقص في الأكسجين بعد إصابته بكسر في الأنف، الحالة مستقرة لكننا نريد إدخاله للمستشفى في أديس أبابا أثناء نزولنا كترانزيت قبل العودة إلى مصر".