سولشاير: افتقدنا للتركيز أمام ليستر سيتي.. والخسارة مستحقة

17.10.2021 | 14:00 (KSA)

دوري بلس – أكد النرويجي أولي غونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد أن فريقه استحق الخسارة أمام ليستر سيتي أمس السبت ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر مانشستر يونايتد أمام مضيفه ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب كينغ باور ضمن الجولة الثامنة من البريميرليغ ليتوقف رصيد الشياطين الحمر عند 14 نقطة في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد ليستر سيتي إلى 11 نقطة في الترتيب الحادي عشر.

وقال سولشاير عقب المباراة: "لم نستحق نقطة التعادل، تقدمنا في النتيجة بهدف أظهر خلاله غرينوود قدرات كبيرة، ولكننا تلقينا أربعة أهداف بطريقة محبطة، لم تكن المشكلة في خط الوسط فقط ولكن الوصول إلى مرمانا كان سهلاً، أعطينا لاعبي ليستر مساحات كبيرة ولم ندافع بشكل جيد".

وأضاف المدرب النرويجي قائلاً: "لم نكن جيدين في الصراعات الثنائية ولا الفوز بالكرات المرتدة، وهذه الأمور تحسم المباريات، منحنا ليستر سيتي الهدف الأول بخطأ، وفي الهدف الثاني لم يكن التمركز جيداً في الكرة الثابتة، واستقبلنا الهدف الثالث بعد 10 ثوانٍ فقط من تسجيل التعادل، وأخطأنا في كرة ثابتة أخرى في الهدف الرابع، لقد افتقدنا إلى التركيز في جميع الأهداف".

وواصل سولشاير حديثه قائلاً: "أكبر دليل أننا لم نقدم الأداء المطلوب أن ديفيد دي خيا كان أفضل لاعبي مانشستر يونايتد رغم تلقي 4 أهداف".

يُذكر أن مانشستر يونايتد تنتظره مواجهات مقبلة صعبة، حيث سيواجه أتلانتا على ملعب أولد ترافورد يوم الأربعاء المقبل في دوري الأبطال، قبل أن يستضيف ليفربول في البريميرليغ يوم 24 أكتوبر، ثم سيخرج لمواجهة توتنهام في لندن بالدوري يوم 30 أكتوبر، وبعدها يلعب ضد أتلانتا في إيطاليا بدوري الأبطال يوم 2 نوفمبر، ويلعب بعد ذلك في أولد ترافورد ضد مانشستر سيتي يوم 6 نوفمبر.