توخيل: ميندي مذهل ويستحق الترشح للكرة الذهبية

17.10.2021 | 01:43 (KSA)

دوري بلس – أكد توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي أن الفوز الذى حققه فريقه على برينتفورد بنتيجة 1-0 تحقق بفضل تألق الحارس إدوارد ميندى.

وقال توخيل في تصريحات عقب المباراة: "حصولنا على الثلاث نقاط كان بفضل ميندي، لقد قدم تصديات مذهلة وأنقذنا مرمي الفريق من عدة أهداف محققة".

وأضاف توخيل:" إدوارد ميندي يستحق الترشح لجائزة الكرة الذهبية، لعام 2021، كأفضل لاعب في العالم، بعد تقديمه لعام مذهل رفقة فريقنا".

وتابع: "لقد فزنا ببطولة دوري أبطال أوروبا مع 23 رجلًا، الجميع لعب دورا في التتويج، اليوم اعتمدنا على ميندي بشدة مرة أخرى، هو رجل يقدم أداءً جيدًا لنا، ونحن سعداء جدًا به".

وأضاف توخيل "من الجيد أن نكون في صدارة البريميرليج، لكن الوقت مبكر جدًا جدًا علي التوقعات، كل تعادل، خسارة يمكنك أن تتراجع ثلاثة مراكز، إنها ليست النقطة الرئيسية، نحن فقط في شهر أكتوبر".

وعن استبدال لوكاكو قال توخيل: "شعرت بتعبه قليلا اليوم، لقد لعب 60 دقيقة، كان معزولًا لأننا كنا ندافع بعمق، لكن ليس لدي أي مخاوف، أفضل شيء هو أن يسجل، إنه غير أناني ويبحث عن تيمو، أستطاع التسجيل كان في موقف تسلل".

وعاد تشيلسي لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة ، فيما تجمد رصيد برينتفورد عند 12 نقطة في المركز السابع.