جوارديولا: برناردو سيلفا لاعب استثنائي وراضي عن أداء الفريق

17.10.2021 | 00:57 (KSA)

دوري بلس – أبدى بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي رضاه عن أداء فريقه أمام بيرنلي، والتي انتهت بفوز السيتيزنز بنتيجة 2-0..
وقال جوارديولا في تصريحات عقب المباراة: "بعد فترة التوقف الدولي، من الصعب بعض الشيء أن تؤدي بشكل متناسق، وأنا أعرف مدى جودة بيرنلي، لقد قدموا أداءً جيدًا حقًا، ولديهم لاعبين جيدين".

وأضاف: "الشيء المهم هو تحسن مستوانا، أنا مقتنع بأن الشوط الثاني كان أفضل من الأول، أظهر الفريق روح جيدة ولعب بالطريقة التي نريد أن نلعب بها والشكل الذي نريد أن نظهر عليه".

وواصل جوارديولا:" كل اللاعبين قدموا كل أفضل ما لديهم، لا يهم إذا كان الأداء جيدًا أم لا، فمن المهم أن تقاتل من أجل زملائك في الفريق وكان الجميع مذهلين".

وأشاد جوارديولا بلاعبه بيرناردو سيلفا قائلاً:"برناردو في حالة رائعة جدا ، إنه في مستوى موسم 2018/19 عندما تم اختياره كأفضل لاعب في النادي، جمعنا 98 نقطة وكان استثنائيا، هو مميز للغاية، ودائما ما يمنحنا الكرة الإضافية التي نحتاجها".

وعن الحارس زاك ستيفن قال جوارديولا : "لقد لعب بشكل مميز في المباريات الأخيرة التي خاضها في كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو، واليوم، إنه يتطور بسرعة مذهلة بفضل مدربي حراس المرمى في فريقنا".

وواصل: "إنه حارس أفضل بكثير مما كان عليه عندما وصل لهنا، لأن لدينا ربما أفضل مدرب حراس مرمي في العالم".