أليجري يعلن استمرار غياب ديبالا عن يوفنتوس

16.10.2021 | 20:43 (KSA)

دوري بلس – أعلن ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي استمرار نجم فريقه غياب باولو ديبالا عن الفريق لمدة تصل لأسبوع أو 10 أيام أخرى.

وكانت بعض التقارير الصحفية الإيطالية قد أكدت تواجد ديبالا في مباراة الغد أمام روما، الإ أن أليجري صرح أن النجم الأرجنتيني غير جاهز بعد.

وقال أليجري، خلال تصريحات صحفية : "سأقرر غدًا التشكيل الذي سيبدأ ،
المباراة، حيث سيتم إجراء تقييم لحالة الجميع أولًا، والتأكد من الحالة البدنية لكل اللاعبين".

وأضاف أليجري: " مباراة الغد مهمة، لدينا 7 مباريات نسعي من خلالها لجمع النقاط كي لا نبتعد عن المربع الذهبي،روما فريق جيد فنيًا وبدنيًا، ومواجهتهم ستكون صعب جداً، عليك أن تكون جاهزًا لهم".

وتابع: "رامسي لاعب أعتمد عليه كثيرًا، لا أعرف ما إذا كان سيلعب من البداية غدًا أم لا، موراتا سيتدرب اليوم مع الفريق، بينما ديبالا لن يتواجد، لكنني أعتقد أنه سيكون متاحًا خلال أسبوع أو 10 أيام كحد أقصى".

وواصل: "مويس كين بحالة جيدة، إذا لم يتواجد موراتا، فالاختيار سيقع على كين بالتأكيد، أنا سعيد بمستوي بيرنارديسكي، إنه يقوم بعمل جيد، ورغم ذلك، يجب عليه الاستمرارية ومواصلة العمل".

وأختتم أليجري تصريحاته قائلاً: "ليست هناك مشاكل مع ديبالا، إنه لاعبىمحترف ويحترم فترة التعافي المقررة له.،كان يعتقد أنه سيكون متاحًا في وقت أقرب، لكن عندما يتعلق الأمر بمشكلة عضلية، فهذا يعتمد على تطور الوضع".