جوارديولا: رئيس مانشستر سيتي لا يهتم بإنجازاتي السابقة مع الفريق

16.10.2021 | 15:46 (KSA)

دوري بلس - أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن إدارة النادي لا تركز على الإنجازات التي حققها مع الفريق، ولكنهم يتطلعون إلى ما سيحققونه بعد ذلك.

جوارديولا تمكن من قيادة الستيزين لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات وكأس رابطة الأندية الإنجليزية أربع مرات، بالإضافة إلى الدرع الخيرية مرتين وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية: "الناس لا يحكمون علي من حيث عدد الألقاب التي فزت بها مع الأندية، إنهم يحكمون على ما سيحدث غدًا، هل سنفوز أمام بيرنلي أم لا".

وتابع: "يتصل بي رئيس النادي خلدون المبارك: لماذا لا تفوز؟ عليك أن تفوز غدًا، لا يهمني إذا فزت بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي".

وأكمل: "رئيس النادي يكرر ذلك لي عدة مرات، لدي علاقة استثنائية معه، ويخبرني أن ما حققناه من الماضي، لا تهتم بذلك، ركز على اليوم".

وواصل: "غدًا، عندما يحصل اللاعبون على فرصة للعب، عليهم أن يظهروا أنفسهم، وإظهار للعالم مدى خطئي عندما لم أكن أختارك وأنت على حق".

وأتم: "أكبر الرياضيين في العالم، في كل الرياضات، في الوقت الحالي، يتحدثون على أرض الملعب، هذا هو المكان الذي يتعين عليهم التحدث فيه".