سولشاير: التدوير سبب استبعاد رونالدو وأريد بقاء لينجارد

15.10.2021 | 21:07 (KSA)

دوري بلس – تحدث أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن سبب استبعاد كريستيانو رونالدو وجلوسه احتايطي في مباراة إيفرتون الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

رونالدو شارك كبديل في هذه مباراة إيفرتون التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 وفشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي.

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليستر سيتي: "رونالدو لاعب استثنائي وهداف ومحترف، من الصعب جداً استبعاده، أعتقد بأن أي مدرب سيحب لو كان بإمكانه لعب 6 مباريات في 6 أيام بنفس التشكيل طوال الوقت".

وأضاف: "نحتاج إلي المداورة لأننا بحاجة إلى الوصول إلى شهري أبريل ومايو بأقصى جاهزية واستعداد، في الموسم الماضي وصلنا لشهر مايو، وكنا مرهَقين ومُتعَبين للغاية، أفعل ذلك من أجل النادي".

وواصل: "من الرائع بالتأكيد تواجد رونالدو على أرض الملعب، فهو قادر علي توفير الحلول دائمًا، وكلما شارك لفترة أطول على أرض الملعب، كلما كان ذلك أفضل بالنسبة للفريق".

وتطرق سولشاير للحديث عن لاعبه جيسي لينجارد الذي ينتهي عقده مع الفريق نهاية الموسم الحالي قائلاًَ: "نريد جمديد عقده لأنه لاعبا مهما بالنسبة لنا، الآن الأمر متوقف عليه وربما عليّ أيضا، وعلى منحه مزيد من الدقائق داخل الملعب لأنني أعتقد أنه يستحق ذلك".

وأضاف سولشاير: "أتمنى أن نتوصل لاتفاق بتجديد عقد جيسي لأننا نقدر كثيرا قيمته بالنسلة للفريق".