جارديم : لن نتأثر بالغيابات .. وسالم : أنا جاهز للقاء

15.10.2021 | 19:21

 

دوري بلس - عقد المدير الفني لفريق الهلال البرتغالي ليوناردو جارديم رفقة اللاعب سالم الدوسري ، اليوم العصر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال أمام فريق بيروزي الإيراني يوم الغد ، ضمن مباريات دور الربع نهائي من دوري أبطال آسيا .

 


وتحدث البرتغالي جارديم في بداية المؤتمر عن حظوظ الفريقين في المباراة وقال " ستكون مواجهة الغد متوازنة بين الفريقين كون الهلال وبيروزي وصلا لمراحل متقدمة من البطولة " .

 


وفي مايخص الغيابات التي يعاني منها الفريق ذكر " الهلال فريق قوي ، ويملك لاعبين متميزين ولديهم القدرة على خدمة الفريق ، ومن سيشارك في لقاء الغد يعتبر هو الأجهز" .

 


وواصل الحديث عن الغيابات والأسماء التي سيفقدها في لقاء الغد وقال " سنفقد الشهراني وعطيف حيث يعتبران من أفضل اللاعبين الموجودين بالفريق ، لكن نملك مجموعة من اللاعبين لديهم القدرة على تعويض غياب أي لاعب ، وبذات الجودة " .

 


وبالحديث عن اللاعبين المميزين ذكر جارديم " يعد حمد اليامي من أفضل المواهب ، ونتطلع للإعتماد عليه في المستقبل ، ليكتسب المزيد من المشاركة والخبرة" .

 

 

وتحدث اللاعب سالم الدوسري عن جاهزيته للمباراة وقال " أنا جاهز للمشاركة في المباريات ، بعد أن أنهيت برنامجي التأهيلي ، وأتطلع لمساعدة زملائي في مواجهة يوم الغد " .

 

 

وتحدث سالم عن طموح الفريق وقال " نسعى إلى تحقيق الفوز في مواجهة الغد ، وإسعاد جماهير الهلال ببطاقة التأهل" .