جوارديولا يعلق علي مستقبل سترلينج مع سيتي

15.10.2021 | 18:34 (KSA)

دوري بلس – علق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي علي الشائعات التي أثيرت حول مستقبل رحيم سترلينج نجم الفريق في الأونة الأخيرة.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز: "الشائعات عن مستقبل سترلينج ؟ لا أعرفها، رحيم لاعبنا ونأمل أن يظل كذلك، لا أعرف أي شئ عن التصريحات التي قالها".

وأضاف:"نأمل أن يكون لاعبًا مهمًا لنا أيضًا، ولا أعلم أي شيء عن رغبته في المشاركة بشكل أكب، رياض محرز لا يلعب كذلك ومع ذلك لا يشتكي".

وتابع:"جواو كانسيلو كذلك لا يشتكي عندما لا يلعب، هناك بعض اللاعبين يقومون بالشكوى لرغبتهم في المشاركة أمثر مع الفريق، لا يمكنني ضمان ذلك لأي لاعب، وتحدثت معهم عن هذا الأمر أكثر من مرة".

وواصل:"يجب عليهم الحديث داخل الملعب فقط، ليس رحيم فقط ولكن الجميع، أنا لست المدرب الذي يعتمد على 11 لاعبًا فقط، أحاول إشراك الجميع، وما أريده من رحيم وأي لاعب آخر هو الشعور بالسعادة لكونه لاعبًا في هذا النادي".

وأوضح:"لو لم يكن الأمر كذلك فعليه اتخاذ القرار الأفضل له ولعائلته، هذا هو أهم شيء بالنسبة لي، لأنني كنت لاعبًا وأتفهم موقفه بشكل كامل، وأتفهم رغبته في المشاركة بشكل دائم".

وأختتم جوارديولا تصريحاته قائلاً:"أنا لست متداخلًا في أي محادثات بين رحيم والنادي، النادي هو من يقرر هذه الأشياء".

وكان ستيرلينج قد قال في تصريحات صحفية أنه لا يمانع مغادرة سيتي من أجل اللعب بانتظام، وصرح إنه يرحب بفكرة الانتقال لدوري آخر خارج إنجلترا حيث يرغب في خوض تحدي جديد بعيدًا عن الدوري الإنجليزي.