كلوب يعلن غياب أليسون وفابينيو أمام واتفورد

15.10.2021 | 16:56 (KSA)

دوري بلس - أعلن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، غياب ثنائي الفريق أليسون بيكر وفابينيو تافاريس، عن مواجهة واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول ضيفًا على واتفورد، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليغ.

ويأتي غياب الثنائي عن مباراة الغد بسبب مشاركتهما مع منتخب البرازيل في وقت متأخر من فجر الجمعة وقيود السفر الخاصة بفيروس كورونا.

وكشف المدرب الألماني في تصريحاته أن الثنائي سيسافران مباشرة إلى إسبانيا، ويقومان بالاستعداد لمباراة الفريق ضد أتلتيكو مدريد، مساء الثلاثاء القادم في دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة واتفورد: "لا أشعر بالإحباط بشأن اليسون وفابينيو، أحد الأشخاص اتخذ قرارًا في أمريكا اللاتينية أن تلعب البرازيل بذلك التوقيت، الأمر ليس بأيدينا، لا يمكننا السيطرة عليه".

وأضاف: "المشكلة في هذه الإجابة هي دائمًا عندما يكتب أحدهم أنه إذا استخدمت كلمة إحباط، فحينئذٍ يكون كلوب مُحبطًا من ذلك".

وأكمل: "كما تعلمون، أتلتيكو مدريد لن يلعب هذا الأسبوع، خصمنا القادم في دوري أبطال أوروبا لديه راحة بسبب تصفيات كأس العالم، وشيء من هذا القبيل لن يُحدث هُنا أبدًا، وإذا حدث ستجد من يقول (يا إلهي، كيف يُمكنهم فعل ذلك من أجلهم؟)".

وواصل: "لقد عرفنا ذلك منذ فترة، واتخذنا قرارنا منذ فترة، كان علينا إيجاد حل لمشكلات الحجر الصحي وكل هذه الأنواع من الأشياء، لذلك القرار الذي اتخذناه هو أن أليسون وفابينيو لن يكونا هنا، سيذهبان مباشرة إلى مدريد".

وأردف: "سوف ينتظران هُناك ومن ثم نأمل أن يلعبا معنا ضد أتلتيكو مدريد، وبعد ذلك سيعودان في وقت لاحق، وهذا يعني أنهما قد قاما بالحجر لعشر أيام لكن بشكل مغاير ومختلف، هذه هي القواعد".

وأوضح: "لقد طلبنا تأخير انطلاق المباراة عدة ساعات فقط، ولكن لم يكن واتفورد ولا رابطة الدوري الإنجليزي منفتحين على هذا الشيء، لأن هذا هو فهمهم للمنافسة العادلة".

وأتم: "نحن لم نتخذ هذا القرار بالأمس، نعرف الأمر مُنذ وقت طويل وكان لدينا هذا القرار بالفعل".