بوكيتينو: باريس سان جيرمان يعمل على إقناع مبابي بالبقاء

15.10.2021 | 13:30 (KSA)

دوري بلس - لم يفقد ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان، الأمل في الاحتفاظ بمهاجم الفريق كيليان مبابي، وتجديد تعاقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وارتبط اسم مبابي كثيرًا بالانتقال إلى ريال مدريد، لاسيما وأنه كشف عن رغبته في الانتقال للنادي الملكي مع بداية الموسم الجاري.

وقال بوكيتينو في مقابلة مع شبكتي "ماركا" و"كوبي" الإسبانيتين: "مبابي بخير، إنه فتى هادئ ولديه شخصية قوية، وشخصية اجتماعية للغاية، إنه واضح بشأن الأشياء ويحب كرة القدم، إنه ناضج للغاية بالنسبة لشاب يبلغ 22 عامًا".

وأضاف: " كيليان سيتخذ القرار الذي يتعين عليه اتخاذه والنادي سيفعل كل شيء ممكن لإبقائه، لأننا نتحدث عن أحد أفضل اللاعبين في العالم بعمر 22 عاما".

وأكمل: "أثق في حقيقة أن الموقف مازال مفتوحا وفي المستقبل يمكن لأي شيء أن يحدث، الموقف الذي اتخذه قبل أشهر قليلة ربما يتغير في المستقبل".

وواصل: "بكل تأكيد فإن سان جيرمان نادي لديه الطموح والقدرة على إقناعه وتقديم له أشياء لكي يتمكن من البقاء وأن يكون سعيدًا، احتمالات تغيير رأيه تبقى موجودة".

وأتم: "ليس لدي شك في أن مبابي في نفس مستوى ومكانة ميسي أو كريستيانو، وأنه من حسن الحظ أن يكون مبابي هنا مع نيمار وميسي، إنه لمن دواعي سرورنا رؤيته في كل حصة تدريبية، فهو من أعظم مواهب كرة القدم في الحاضر والمستقبل".