تقارير- دورتموند يستقر على بديل هالاند حال رحيله

13.10.2021 | 16:50 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير صحفية ألمانية، بأن إدارة نادي بوروسيا دورتموند استقرت على بديل المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، حال رحيله عن صفوف الفريق.

وارتبط اسم هالاند بالرحيل عن دورتموند في الصيف المقبل، في ظل رغبة العديد من أندية أوروبا في التعاقد معه، لاسيما وأنه يملك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 75 مليون يورو.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن دورتموند لن يستطيع منع هالاند من الرحيل في ظل اهتمام كل من ريال مدريد، برشلونة، مانشستر سيتي، تشيلسي، باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ للحصول على خدماته، وبناء عليه بدأ البحث عن بديل.

وأضافت الصحيفة، أن الفرنسي سيباستيان هالر مهاجم أياكس، يُعتبر البديل الأول لهالاند في دورتموند، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها مع فريقه الهولندي سواء في الدوري أو دوري الأبطال.

كما يعد الألماني كريم أديمي، مهاجم ريد بول سالزبورج النمساوي، من العناصر المطلوبة في دورتموند، ولكن أيضًا في أندية أكبر، وهو ما سيمثل صعوبة في ضمه.

ومن جانبه، تحدث إيريك تين هاج مدرب أياكس، عن اهتمام دورتموند بالتاعقد مع هالر، قائلاً: "لا أعرف خطط دورتموند، ولكن بالنظر إلى مستوى سيباستيان، لا أستبعد أن يكون لاعبًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لهم، كل ما يمكنني قوله هو أنه سيكون مكلفًا للغاية".