بنزيما: أحلم بالكرة الذهبية منذ طفولتي.. وسأكون قريبًا من كرة القدم طوال حياتي

09.10.2021 | 15:33 (KSA)

دوري بلس - أكد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، أنه يحلم بالفوز بجائزة الكرة الذهبية منذ كان صغيراً وسيعمل جاهدًا للتتويج بها.

وتواجد المهاجم الفرنسي في تلك القائمة الأولية، وهو أحد ثنائي ريال مدريد المرشحين لهذه الجائزة، إلى جانب الكرواتي لوكا مودريتش.

وقال بنزيما في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "منذ أن كنت طفلًا، كان حلمي دائمًا الفوز بالكرة الذهبية، إنه حلم معظم اللاعبين".

وأضاف: "صحيح أن كرة القدم هي لعبة جماعية ولكن عندما تساعد الفريق على الفوز، وعندما تلعب دورًا أساسيًا في الانتصارات، وعندما تسجل أهدافًا فائزة، فمن الطبيعي أن يطمح أي لاعب للفوز بالكرة الذهبية".

وواصل: "بالطبع، سأعمل بجد قدر المستطاع للفوز بهذه الجائزة، وآمل أن أحقق يومًا ما حلمي عندما كنت صبيًا صغيرًا".

وعلق بنزيما على ملعب ريال مدريد الجديد، قائلاً: "صحيح أن الكثير قد تغير مع الإصلاح الكبير، أصبح ملعب سانتياجو برنابيو اليوم مثل اللعب في المستقبل، لكنه ما يستحقه أفضل نادٍ وأفضل الجماهير في العالم وهذا هو ريال مدريد".

عن الهزيمة من شيريف في دوري الأبطال، قال:" علينا أن ننسى ذلك، لعب نادي شيريف بشكلٍ جيد ولكننا حاولنا في ثلاثين مرة، ريال مدريد سيبقى المرشح دائمًا".

وعما إذا كان يستطيع اللعب حتى سن 40 عامًا، أوضح: "حسنًا، أحب أن آخذ الأمور خطوة بخطوة، أنظر إلى الأشياء على أساس سنوي اعتمادًا على ما أشعر به".

واختتم: "لا أرغب في وضع حد للسن، لكن هدفي دائمًا هو أن أبذل قصارى جهدي وأن أتحسن بمرور الوقت، آمل أن أبذل قصارى جهدي في كل موسم وأن أحاول التحسين مقارنة بالموسم الماضي".