يوفنتوس يفوز على سامبدوريا بثلاثية في الكالتشيو

26.09.2021 | 17:06 (KSA)

حقق يوفنتوس فوزاً مهماً في عقر داره على مضيفه سامبدوريا بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب يوفنتوس في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي ، بعدما فاز يوفنتوس في مباراة الجولة الأخيرة أما سامبدوريا كان قد خسر مباراته السابقة.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 10'

كانت السيطرة منذ انطلاق المباراة لصالح يوفنتوس، إذ تقدم يوفنتوس في النتيجة عن طريق باولو دايبالا في الدقيقة 10.

 42'

تمكن يوفنتوس من تعميق الفارق عن طريق ضربة جزاء سددها ليوناردو بونوتشي عند الدقيقة 42.

 44'

واستطاع سامبدوريا تقليص النتيجة قبل فترة الإستراحة عن طريق مايا يوشيدا عند الدقيقة 44 لتصبح النتيجة 2-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 2-1

 57'

واستطاع يوفنتوس تعميق الفارق بإضافة هدف آخر عن طريق مانويل لوكاتيلي عند الدقيقة 57.

 84'

تمكن سامبدوريا من تقليص النتيجة عن طريق أنطونيو كاندريفا عند الدقيقة 84، إلا أنه لم يكن كافياً للعودة إلى المباراة لتصبح النتيجة3-2.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 3-2

وقام مدرب فريق يوفنتوس، ماسيميليانو آليغري، بإدخال ديان كولوسيفسكي، آرون رامسي، جيورجيو كيليني، وستون مكيني ومويس كين بدلا عن باولو دايبالا، فيديريكو بيرنارديسكي، فيديريكو كييزا، رودريجو بنتانكور وألفارو موراتا، أما مدرب فريق سامبدوريا، روبيرتو دافيرسا، قام بتغيير فابيو ديباولي، نيكولا مورو، البين إيكدال، فرانشيسكو كابوتو ومورتين ثورسبي بدلا عن دامسجارد، أدريان سيلفا، توماسو أوجيلو، إرنيستو توريجروسا وكريستوفر أسكيلدسن.

وأشهر حكم اللقاء 7 بطاقات صفراء وتلقى البطاقة رودريجو بنتانكور، خوان كوادرادو، ليوناردو بونوتشي ومويس كين من جانب يوفنتوس ومورتين ثورسبي، نيكولا مورو والبين إيكدال مورتين ثورسبي، نيكولا مورو والبين إيكدال من جانب فريق سامبدوريا.

وبهذا الفوز صعد يوفنتوس إلى المركز الثامن برصيد 8 نقاط، في حين تجمد رصيد سامبدوريا عند 5 نقاط في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، يلعب يوفنتوس ضد نظيره تورينو ، وفي المقابل يواجه سامبدوريا نظيره أودينيزي.