باريس سان جيرمان يفوز على ميتز بثنائية في الدوري الفرنسي

23.09.2021 | 01:38 (KSA)

كسب باريس سان جيرمان خارج أرضية ميدانه نظيره نادي ميتز بنتيجة 1-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب سانت سيمفوريان في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي ، بعدما خسر نادي ميتز في مباراة الجولة الأخيرة أما باريس سان جيرمان كان قد حقق الفوز.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 5'

كانت السيطرة منذ انطلاق المباراة لصالح باريس سان جيرمان، إذ تقدم باريس سان جيرمان في النتيجة عن طريق أشرف حكيمي في الدقيقة 5.

 39'

تمكن نادي ميتز من إدراك هدف التعادل قبل فترة الإستراحة عن طريق بو بكر كوياتي في الدقيقة 39 لتصبح النتيجة 1-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-1

 95'

تقدم باريس سان جيرمان في النتيجة عن طريق أشرف حكيمي عند الدقيقة 95 لتصبح النتيجة 1-2.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 1-2

واستنفذ كل مدرب جميع التغييرات المسموحة في صفوفه خلال المباراة حيث قام المدير الفني لفريق نادي ميتز، فريدويك أنتونيتي باشراك كل من نيكولا دوبريفيل، فريد بو عليا وسيكو نياكاتي بدلا عن إبراهيما نياني، جاي وندياجا ياد، وفي المقابل قام مدرب فريق باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو، بتغيير اندر هريرا، أنخيل دي ماريا وجوليان دراكسلر بدلا عن رافينيا، جورجينيو فينالدوم من طرف باريس سان جيرمان.

وشهدت المباراة في مجملها 7 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء حيث أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه ندياجا ياد، حبيب مايجا، ديلان برون، فاين كينتونزي واليكساندر اوكيدجا قبل أن يقوم بطرد ديلان برون  من جانب نادي ميتز، في حين تلقى البطاقة الصفراء ونيمار من جانب باريس سان جيرمان.

وبهذه النتيجة ارتفع باريس سان جيرمان برصيده إلى 21 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد نادي ميتز عند النقطة 3 في المركز العشرون.

في الجولة القادمة، يلعب نادي ميتز ضد نظيره نادي بريست ، وفي المقابل يواجه باريس سان جيرمان نظيره مونبلييه.