جولة هي لنا دار.. تنطلق بـ4 مواجهات

23.09.2021 | 01:01 (KSA)

دوري بلس - تنطلق غداً منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم التي وجّه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة بأن يكون مسماها جولة ( هي لنا دار ) بمناسبة اليوم الوطني الـ91 .
وستجمع أولى اللقاءات النصر "الثامن "برصيد 9 نقاط ( لديه مباراة مؤجلة ) مع الباطن " الثالث عشر برصيد 5 نقاط على ملعب مرسول بارك في الرياض.

ويستضيف الفيحاء الذي يحتل المركز السادس برصيد 7 نقاط على ملعب مدينة المجمعة الرياضية نظيره الأهلي الذي يملك 5 نقاط في المركز العاشر.

ويحل الاتفاق "التاسع" بـ 6 نقاط ضيفاً على الطائي الذي يملك نقطة واحدة فقط وضعته في المركز السادس عشر والأخير ، ويتواجه في آخر لقاءات اليوم الأول من الجولة فريقا الشباب الحادي عشر بـرصيد 5 نقاط والهلال " الثاني " بـ10 نقاط وذلك على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وفي ثاني أيام الجولة يوم الجمعة تلعب مباراتين الأولى ستكون قمة الجنوب في ديربي منتظر بين فريقي ضمك و أبها على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، حيث يحتل ضمك خامس الترتيب في بداية جيدة للموسم برصيد (8) نقاط، فيما يعاني أبها من بداية متعثرة حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد (4) نقاط.

وتختتم السبت مواجهات الجولة السادسة بمباراتين ستكون الأولى في الأحساء حيث يستضيف الفتح الرابع برصيد (8) نقاط، نظيره الحزم الثاني عشر بـ(5) نقاط.

وأخيراً يستضيف المنتشي منذ بداية الموسم الرائد صاحب المركز الثالث بـ(10) نقاط، فريق الفيصلي صاحب المركز السابع برصيد (7) نقاط في بريدة على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.