مورينيو: علينا تجنب المبالغة في الفرح والحزن

22.09.2021 | 21:49 (KSA)

دوري بلس - أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما، على صعوبة المباراة التي ستجمع فريقه، غداً الخميس، مع ضيفه أودينيزي، في مباراة الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي.

وصرح مورينيو: "لقد خسرنا مباراة واحدة. لم نلعب بشكل جيد، ولكن لا يوجد شيء آخر نريد أن نقوله. بالطبع ناقشت مع لاعبي فريقي أخطاء المواجهة السابقة وسنعمل على الطرق التي يمكننا بها التحسن لتعويض النقاط الثلاث التي فقدناها".

وتابع: "نحتاج إلى تجنب المبالغة في الفرح عندما نفوز ببعض المباريات، والحزن الشديد عندما نخسر واحدة أيضًا. كل ما يمكننا التفكير فيه هو الفوز بالمباراة التالية أمامنا. وعليكم جميعًا أن تتذكروا ذلك أيضًا".

وواصل: "غدًا ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا، أنا متأكد من ذلك. إذا لعبوا بخمسة في الدفاع مرة أخرى سنعاني مثل ما حدث في مواجهة فيرونا".

وأردف: "إذا كان من الممكن أن تكون قد ابتكرت شيئًا مثاليًا بالفعل، فإن المالكين سيمنحونني عقدًا لمدة ثلاثة أشهر - وليس ثلاث سنوات. لكن الأمر يستغرق وقتًا لتجميع فريق حقيقي".

واختم: "ماتياس فينا لن يكون متاحًا غدًا. كالافيوري هو البديل الأمثل له، لكنه شاب، لم يلعب العديد من المباريات مع الفريق الأول، لذلك سيحتاج إلى وقت لكي يتطور إلى لاعب أقوى، كريستانتي وفيرتو جاهزان للمشاركة غدًا".