ليفاندوفسكي: فخور بالتتويج، وتحدثت مع بيريز للانتقال إلى ريال مدريد

22.09.2021 | 13:00 (KSA)

دوري بلس - صرح روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني عن سعادته وفخره بفوزه بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا في عام 2021.

وصرح ليفاندوفسكي بعد التتويج: "أنا فخور للغاية، بغض النظر عن المكان الذي تأتي منه، يجب عليك دائما أن تؤمن بتحقيق إنجازات عظيمة".

وفاز ليفاندوفسكي بالجائزة بعد تسجيله 41 هدفًا مع بايرن ميونيخ في الموسم الماضي متفوقاً علي الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وقال ليفاندوفسكي في حوار لصحيفة "كيكر" الألمانية : " لم أعتقد أنني سأسجل الكثير من الأهداف، خاصة بعد إصابتي خلال الموسم أود أن أشكر زملائي والمدرب وطاقم التدريب بالكامل علي مساعدتي، لقد عملنا معًا وساعدوني كثيراً".

وعن مستقبله مع بايرن ميونيخ قال ليفاندوفسكي:"لدي عقد مع بايرن ميونخ وأريد الاستمرار مع الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات".

وأضاف: "أعلم أنه بإمكاني الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى لسنوات أخرى، وجسدي يساعدني على ذلك، كما أنني سأبقى هنا لفترة طويلة".

وعن الشائعات التي كانت تربطه بريال مدريد في الماضي قال ليفاندوفسكي: "نعم، هذا صحيح لقد قابلت فلورنتينو بيريز بعد مباريات مدريد وهذا كل ما يمكنني قوله عن ذلك".

وكانت هناك العديد من الشائعات حول إمكانية رحيل ليفاندوفسكي عن بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي الماضي، رغم أن عقده الحالي مع الفريق الألماني ساريًا حتى يونيو 2023.