التعادل يحسم لقاء اتلتيكو مدريد واتلتيك دي بلباو

18.09.2021 | 20:58 (KSA)

تعادل كل من أتلتيكو وبيلباو بنتيجة 0-0 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب واندا ميتروبوليتانو وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني ، بعدما فاز كل من الفريقين في مباراة الجولة السابقة. وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-0

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 0-0

وقام مدرب فريق اتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، بتغيير رينان لودي، جيفري كوندوبيا، أنطوان جريزمان، أنخيل كوريا وكيران تريبيير بدلا عن هيكتور هيريرا، يانيك فيريرا كاراسكو، لويس سواريز، جواو فيليكس وماتيوس كونها، في حين قام مدرب اتلتيك دي بلباو، مارسيلينو، باشراك كل من ويليامز، أسيير فياليبري، ميكيل فيسجا، جون موركيلو وأويير زاراجا بدلا عن راؤول جارسيا، إينياكي ويليامز، أوناي فينسيدور، مونيايين وداني جارسيا.

وشهدت المباراة في مجملها 7 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء حيث أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه جيفري كوندوبيا، جواو فيليكس، ستيفان سافيتش، ماتيوس كونها وخوسيه خيمينيز قبل أن يقوم بطرد جواو فيليكس من جانب أتلتيكو، في حين تلقى البطاقة الصفراء داني جارسيا من جانب بيلباو.

وبهذا التعادل، يحتل أتلتيكو المركز الأول برصيد 11 نقطة، وفي المقابل يحتل بيلباو المركز الرابع برصيد 9 نقاط في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، سيلعب اتلتيكو مدريد ضد نظيره خيتافي ، وفي المقابل يواجه اتلتيك دي بلباو نظيره رايو فاييكانو.