ديباي: الخسارة أمام بايرن ميونخ محبطة.. لكننا سنقاتل للفوز بالليغا ودوري الأبطال

18.09.2021 | 20:22 (KSA)

دوري بلس - أكد الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة، أن انتقاله للنادي الكتالوني كان حلمًا وأصبح حقيقة، مشيرًا إلى أنه سيقاتل مع زملاءه للمنافسة على الليجا ودوري الأبطال.

وتلقى البارسا هزيمة ثقيلة في أولى مبارياته بدوري الأبطال هذا الموسم، من ضيفه بايرن ميونخ بثلاثة أهداف دون رد.

وقال ديباي في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية: "أنا سعيد جدًا بخطوة انتقالي لبرشلونة، وفخور لتواجدي في كامب نو، حلمي أصبح حقيقة، ولكن هذه البداية فقط، لأنني أريد تحقيق الكثير مع النادي".

وأضاف: "أشعر بالارتياح منذ يومي الأول في برشلونة، لقد قوبلت بترحابٍ كبير، ومنحتني غرفة الملابس ثقة كبيرة، كما يوجد مدرب يعطيني الكثير من الحرية ويتوقع الكثير مني".

وتابع: "أستمتع بكل يوم أتواجد فيه بهذا النادي الرائع، اللعب للبارسا يعني الكثير بالنسبة لي، لدي ثقة في فلسفة كومان، وطريقته في اللعب، أنا مؤمن أننا سنجد طريقًا للمنافسة على الالقاب، أريد مساعدة النادي في تغيير هذه الوضعية الصعبة".

وأكمل: "أعتقد إنه سيكون موسمًا جيدًا لي ولبرشلونة أيضًا، سنعمل ونتدرب بجد وننافس، وسنقاتل للفوز بدوري الأبطال والدوري الإسباني".

وعن السقوط أمام بايرن ميونخ: "كانت نتيجة مُخيبة للآمال، لكن يجب أن نتعلم من تلك الهزيمة ونجتهد أكثر للقتال على جميع الألقاب الممكنة لأننا برشلونة رغم الوضع الصعب الذي نمر به".

وواصل: "لا نهاب أي منافس، سنعمل ونتدرب بجد للمنافسة وسنفاجئ الكثيرين بما نستطيع تقديمه في المباريات القادمة".

وعن كومان: "هو يعرفني جيدًا من المنتخب الهولندي، لكننا في برشلونة الوضع صعب ومختلف ونريد المنافسة على جميع الألقاب، وهذا لن يأتي إلا بالعمل الجاد، والمدرب يمنحني الثقة والحافز لأنه أسطورة هنا في النادي".

وأتم: "سنقاتل من أجل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وإذا نجحنا سأرسم المزيد من الأوشام على جسدي وأترك بعض الأماكن الفارغة لذلك، لأضيف الألقاب التي حصدتها مع برشلونة".