الإصابة تُبعد غاريث بيل لمدة شهربن وتأكد غيابه عن الكلاسيكو

18.09.2021 | 19:07 (KSA)

دوري بلس - كشف تقرير صحفي عن مدة غياب جاريث بيل، مهاجم ريال مدريد الإسباني بعد الإصابة التي تعرض لها قبل مواجهة الفريق ضد سيلتا فيجو بالدوري الإسباني.

الويلزي تعرض لإصابة بتمزق في أوتار الركبة خلال حصة تدريبية لفريقه يوم السبت الماضي، ليغيب عن أولى مباريات الفريق بدوري الأبطال.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بيل سيغيب لمدة شهرين ولن يلعب قبل أوائل نوفمبر على أقل تقدير، بعد الفحوصات التي أجريت له.

وأكدت الفحوصات أن بيل يعاني من تمزق عضلي في أوتار الركبة اليمنى تعرض له خلال جلسة تدريبية السبت الماضي بـ سانتياجو بيرنابيو.

ومن جانبه، أكد ميجيل أنخيل دياز الصحفي بشبكة "كوبي الإسبانية" إن جاريث بيل سيغيب لمدة تتراوح بين 8 - 10 أسابيع على أقصى تقدير بسبب الإصابة.

وأضاف دياز، أن اللاعب يشعر بحزن كبير بعد الإصابة التي تعرض لها، لأنه كان يشعر بالارتياح والأهمية تحت قيادة كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد.

وسيغيب الويلزي عن مواجهات فالنسيا ومايوركا وفياريال في الدوري، ثم شيريف بدوري أبطال أوروبا، وكذلك إسبانيول وأتلتيك بلباو، وبرشلونة وأوساسونا وإلتشي ورايو فاليكانو في الدوري، ومباراتي شاختار في دوري أبطال أوروبا، مما يعني أنه سيغيب عن 14 مباراة.