تقرير_ برشلونة يرغب في ضم سترلينج على سبيل الإعارة

18.09.2021 | 11:25 (KSA)

دوري بلس - كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع رحيم سترلينج،لاعب نادي مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة سبورت أن سترلينج أصبح أحد أهم أهداف برشلونة الرئيسية في سوق الانتقالات الشتوية، بعدما تراجعت شعبية اللاعب داخل مانشستر سيتي عقب التعاقد مع اللاعب جاك جريليش من أستون فيلا، بالإضافة لتراجع مستواه وإضاعته العديد من الفرص السهلة.

وأشارت الصحيفة لوجود محاولات سابقة خلال الصيف الماضي من برشلونة لضم سترلينج، حيث تواجد ماتيو أليماني المدير الرياضي لبرشلونة في مدينة مانشستر لمحاولة إتمام الصفقة.

وأوضحت الصحيفة أن سترلينج مستعد للتوقيع ويريد الانضمام لبرشلونة، حيث يراها فرصة مناسبة للحصول على المزيد من الدقائق والمشاركة بصورة أكبر بعدما قلت حظوظه للمشاركة مع مانشستر سيتي.

وكانت صحيفة ذا تايمز البريطانية قد كشفت أن رحيم سترلينج، خرج من ضمن مجموعة اللاعبين الذين يحملون شارة القيادة في فريق السيتي، وذلك عقب التصويت الأخير بين اللاعبين في النادي، حيث فقد مكانه لصالح المدافع البرتغالي روبن دياز.


وكان سترلينج قد انضم لصفوف مانشستر سيتي عام 2015 قادماً من فريق ليفربول، ويرتبط بعقد مع الفريق حتى يونيو 2023.

وشارك سترلينج فى 297 مباراة بقميص مانشستر سيتي فى جميع المسابقات، وسجل 115 هدف وقدم 87 تمريرة حاسمة.