جوارديولا: لن أعتذر للجماهير، ونستطيع التسجيل بدون مهاجم

17.09.2021 | 23:08 (KSA)

دوري بلس - رفض بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الاعتذار لرابطة مشجعي النادي بعد الانتقات المتبادلة بين الطرفين.

وكان جوارديولا انتقد غياب الحضور الجماهيري لمساندة فريقه، في المواجهة التي لعبها الفريق أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

وحث المدرب الإسباني جمهور الفريق على الحضور بشكل أكبر على ملعب الاتحاد، حيث تواجد 38000 مشجع، بينما يسع الملعب إلى عدد يصل إلى الرقم 54000.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ساوثهامبتون: "لن أعتذر عما قلته، هذه ليست المرة الأولى التي أقول فيها ذلك في مسيرتي، قلتها من قبل في برشلونة وبايرن ميونخ".

وأضاف: "عندما نخوض مباراة صعبة مثل تلك أمام لايبزيج، واللعب بعدها 3 مباريات في وقت قصير،، لا يهم كم عدد الأشخاص الذين سيأتون، لكني أدعوهم للقدوم والاستمتاع باللقاء لحاجتنا إلى الدعم".

وتابع جوارديولا: "أنا ممتن بالدعم الذي حظينا به أمام لايبزيج، دائمًا ما قلت بأنه إذا أرادت الجماهير القدوم، سنكون ممتنين للغاية لصعوبة المباراة وحاجتنا إلى جماهيرنا".

وواصل: "نحن كما نحن، نحن فخورون بما نحن عليه، أعرف تاريخنا، وأعرف أن الفريق تواجد في الدرجات الأدنى وتنقلت الجماهير لمتابعتنا، لا أرغب في أن نكون مثل اليونايتد أو ليفربول أو البايرن أو برشلونة أو ريال مدريد، نحن كما نحن"

وكشف جوارديولا أيضاً تعرض جون ستونز وأيمريك لابورتي لإصابات عضلية وتأكد غيابهما عن مباراة ساوثامبتون غدا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعن عدم وجود مهاجم صريح في فريقه قال: "نعرف أننا لا نملك مهاجما يستطيع تسجيل 25 هدفا ، لكن علينا محاولة اللعب بصورة أفضل، نعرف ، وبالتالي علينا القيام بالعمل كفريق، من المهم أن يشارك الجميع من أجل تسجيل الفريق للأهداف وهذا أمر مهم".