بخماسية الرائد يعاقب التعاون في ديربي القصيم

17.09.2021 | 22:28 (KSA)

 

دوري بلس - انتصر الرائد أمام نضيرة التعاون بنتيجة 5-3 ، في "ديربي القصيم" ضمن مباريات الجولة الخامسة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وخطف الرائد نقاط المباراة بعد أن شهدت المباراة تحولات عدة في نتيجة المباراة ، حيث تم تسجيل 8 أهداف من كلاالفريقين في ديربي لم يعرف التوقف ، وشهد اللقاء حضور جماهيري غفير زاد من جمالية الديربي.


وقد آتى الهدف الأول لفريق الرائد عن طريق ركلة حرة نفذها كريم البركاوي ليضعها في شباك كاسيو في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول .

 


وفي بداية الشوط الثاني التعاون يكثف الضغط على مناطق الرائد ومن كرة طويلة تصل لتوامبا ليضعها في شباك الرائد معلناً عن هدف التعادل في الدقيقة 52.

 


ليعود توامبا ويحرز هدف التقدم للسكري بعد عرضية حولها بالرأس في شباك ياغو كهدف تقدم في الدقيقة 54.

 


ومن كرة مباغتة لدفاع الرائد ينطلق لوفانور ويسجلها هدف ثالث للتعاون في الدقيقة 57 .

 


ولم يستسلم رائد التحدي لتقدم التعاون ، ليقلص الفارق المهاجم رائد الغامدي بعد عرضية من أحمد الزين ليضعها بالرأس في شباك التعاون عند الدقيقة 64 .

 

 

وبعد مرواغة من البركاوي وسط دفاعات التعاون تصل الكرة لمنصور البيشي ويسددها بقوه لتسكن شباك التعاون كهدف ثالث وتعديل لنتيجة المباراة عند الدقيقة 68 .


ومن كرة طويلة يرسلها احمد الزين للمنطلق كريم البركاوي ليضعها يسار المرمى كهدف رابع ريداوي عند الدقيقة 71 .


لتصل المباراة لذروتها من المتعة ، حيث واصل لاعبوا الرائد المحاولات لمضاعفة النتيجة ، ليخترق دفاعات التعاون منصور البيشي ويمررها لعبدالله المقرن الذي سددها في شباك التعاون كهدف خامس ريداوي عند الدقيقة 88.

 
وبذلك يرتفع رصيد فريق الرائد ويصل للنقطة 10 في صدارة سلم ترتيب الدوري ، بينما يحتل فريق التعاون المركز 15 برصيد 2 نقطة.