توخيل: لم نصل لأفضل أداء لنا، ومباراة توتنهام تحتاج تركيز

17.09.2021 | 20:51 (KSA)

دوري بلس - صرح توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي إن فريقه لم يصل إلى أفضل مستوياته لكن يظل من الفرق الصعب هزيمتها في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة توتنهام: "لا أتوقع أن نكون في أفضل مستوياتنا في شهر سبتمبر خاصة مع مشاكل فترة الإعداد للموسم الجديد وجائحة كورونا".

وواصل توخيل:" الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا حاليا هو أن نواصل اللعب بقوة وأن نؤمن بقدرتنا على تجاوز الفترات الصعبة في المباريات".

وأضاف: "لا أقول إننا لا نلعب جيدا لكن بوسعنا أن نكون أفضل من ذلك، لا يزال يصعب هزيمة فريقي، ولكن لا يزال أمامنا فرصة للتحسن، المنافسة شديدة في الدوري ومن الرائع أن نحقق انتصارات في ظل هذه الأجواء التنافسية:.

وواصل توخيل:" لا أستطيع التكهن بمن سيشارك في المباراة، سنواجه خصم صعب، وهو عبار عن ديربي، حظينا بنتيجة جيدة الموسم الماضي ونرغب بتكرار الأمر ".

وعن اللاعبين المصابين قال توخيل: "نجولو كانتي جاهز ومستعد للعودة إلى التشكيلة الأساسية لتشيلسي، ولكن كريستيان بوليسيتش لا يزال غير مستعد للمشاركة، لكنه بدأ التدريب الفردي".

وأضاف:" هناك تشابه كبير بين كين ولوكاكو وهو أنهما يقومان بتسجيل أهداف حاسمة، عدا ذلك فهما لاعبان مختلفان تماماً، نحتاج لأن نكون مركزين في حال مشاركة كين لأنه يمثل خطورة كبيرة".

ويحتل تشيلسي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، بينما يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 9 نقاط.