مؤتمر كلوب: سنواجه غدًا فريقًا هائلاً.. وماني سيصل إلى 100 هدف يومًا ما

17.09.2021 | 17:07

دوري بلس - أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، على صعوبة مباراة فريقه ضد كريستال بالاس غدًا السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف الريدز نظيره كريستيال بالاس، غدًا السبت، على ملعب "آنفيلد"، في إطار منافسات الجولة الخامسة من البريميرليغ.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بوبي لا يزال غير جاهز، لم يشارك في التدريبات، وأعتقد أنه سيعود في الأسبوع المُقبل، علينا أن ننتظر ونرى".

وأضاف: "سنواجه غدًا فريقًا هائلاً، كريستال بالاس يلعب بشكل جيد للغاية، باتريك فييرا لديه فكرة واضحة عن كيفية إعداد اللاعبين واستخدامهم".

وتابع: "لديهم قوة في الهجوم لا تُصدق، لديهم الكثير من الجودة حقًا، في المباراة الماضية أمام توتنهام دخل أودسون إدوارد وسجل هدفين، وعلينا ألا ننسى جوردان أيو، وبنتيكي وزاها، وجالاجر في خط الوسط إنه موهبة حقًا".

وأكمل: "جدولنا الزمني مضغوط ولكن هذا أمر طبيعي بالنسبة لنا، الأمر صعب بالتأكيد، 3 مباريات في أسبوع، الأحد ثم الأربعاء، ثم غدًا، وبالتأكيد غدًا سيكون هُناك بعض التغييرات في التشكيل".

وواصل: "بالنسبة لي، بدأنا في الدوري بشكل جيد، وإذا أردت أن تكون في المركز الأول، عليك أن تستمر في تقديم أداء جيد ولا تهدر النقاط، علينا أن نستمر بالتقدم، لست متفاجئًا بنتائج الفرق الاخرى".

ثم تطرق للحديث عن السنغالي ساديو ماني، قائلاً: "ماني سيصل إلى 100 هدف يومًا ما، وسيكون الأمر رائعًا إذا فعل ذلك غدًا أمام كريستال بالاس، كما قلت إنه في لحظة جيدة حقًا جسديًا وذهنيًا".

وأردف: "ماني لاعب استثنائي لذا عليه أن يقدم مستويات تتناسب معه وهذا ما نتوقعه منه".

وعندما سُئل كلوب عن آخر تطورات عقد محمد صلاح، أجاب: "لا يوجد ما أقوله حقًا، لاسيما أنا لست منخرطًا حقًا".

وأضاف: "بالنسبة لي، فأنا مهتم فقط بمدى جاهزيّته والتزامه وهو يفعل ذلك على أكمل وجه، يبدو بحالة جيدة حقًا، ولا يوجد أي شيء آخر لأقوله".