الدوري الأوروبي.. ليستر سيتي يتعادل مع نابولي وليون يفوز بثنائية

17.09.2021 | 00:17 (KSA)

دوري بلس - خطف نادي نابولي تعادلًا مثيرًا في الدقائق الأخيرة من مباراته أمام ليستر سيتي، بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

سجل هدفي ليستر سيتي آيوزي بيريرز وهارفي بارنيس في الدقيقتين 9 و64 من زمن المباراة، قبل أن يسجل فيكتور أوسيمين هدف تقليص الفارق لنابولي في الدقيقة 69.

وكانت المباراة تشير إلى فوز ليستر سيتي حتى الدقائق الأخيرة، قبل أن يتمكن فيكتور أوسيمين من تسجيل هدف التعادل لنابولي في الدقيقة 87، ليعود نابولي إلى إيطاليا بنقطة ثمينة من ملعب "كينج باور".

وبهذه النتيجة، تقاسم نابولي وليستر سيتي وصافة المجموعة الثالثة بنقطة واحدة لكل فريق، خلف المتصدر ليجيا وارسو البولندي والذي فاز على سبارتاك موسكو الروسي بهدف دون رد.

وفي المجموعة الأولى، حقق فريق أولمبيك ليون الفرنسي فوزًا هامًا على مضيفه جلاسكو رينجرز الأسكتلندي بنتيجة 2-0.

تقدم ليون بالهدف الأول في الدقيقة 23 من زمن المباراة عن طريق المهاجم الكاميروني كارل توكو إيكامبي، قبل أن يضيف النجم الجزائري إسلام سليماني الهدف الثاني في الدقيقة 55.

وبذلك يتصدر أولمبيك ليون صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل جلاسكو رينجرز الترتيب بعد الهزيمة التي تلقاها.

وفي المجموعة الخامسة، فشل أولمبيك مارسيليا في الحفاظ على تقدمه وسقط في فخ التعادل الإيجابي مع نظيره لوكوموتيف موسكو الروسي بهدف لكل فريق.

أحرز سينجيز أوندير هدف مارسيليا من ركلة جزاء في الدقيقة 59، قبل أن يسجل فاوستينو انجورين هدف التعادل القاتل للفريق الروسي في الدقيقة 89 من زمن اللقاء.

وبهذه النتيجة، تقاسم مارسيليا ولوكوموتيف وصافة المجموعة الخامسة، خلف المتصدر غلطة سراي التركي والذي فاز على لاتسيو الإيطالي بهدف نظيف.